تجمعات الأزرق الدورية تتواصل

دسمان نيوز – اكد علي حسين الديحاني عضو اتحاد الكرة ورئيس اللجنة الفنية ان الازرق سيواصل اقامة التجمعات الدورية في الفترات المقبلة وذلك في حال توقف المسابقات المحلية وعدم التزام اي من اللاعبين في مشاركات خارجية مع انديتهم.

واضاف الديحاني الذي يرأس وفد الازرق في دبي، ان اللجنة الفنية تبحث عن تجمع جديد للازرق في يناير او فبراير المقبلين، وفي حال لم تتسن الظروف فإن التجمع الرسمي المقبل سيكون في مارس ٢٠١٩، حيث سيخوض الازرق مواجهتين وديتين يتم تحديدهما لاحقا وذلك ضمن ايام الفيفا المحددة لخوض مواجهات ودية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ولفت الى اهمية مثل هذه التجمعات التي تشهد بالطبع اقامة مباريات ودية، مشيراً الى ان المنتخب يتطلع الى تحقيق نتائج ايجابية تسهم في تحسين مركز المنتخب في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما شدد على ان باب الازرق مفتوح لضم اي لاعب يقدم مستوى لافتا مع ناديه، مشيراً الى ان الفترة المقبلة تحتاج تضافر الجهود وبذل كل الطاقات من قبل اللاعبين لخدمة المنتخب وضمان الدفاع عن الوان الازرق. واكد على صعوبة المواجهة المقبلة امام المنتخب الاماراتي مساء الجمعة، لا سيما في ظل كون صاحب الارض سيستضيف نهائيات كأس آسيا مطلع الشهر المقبل، معرباً عن ثقة الجميع في امكانيات لاعبي المنتخب لتقديم الصورة والاداء المميز.

من جانب آخر، يعاود الازرق تدريباته في الفترة المسائية اليوم بعد ان اقتصرت التدريبات اليومية امس على التمارين الصباحية وذلك وفقاً لخطة الاعداد من قبل الكرواتي روميو جوزاك وجهازه المعاون.

يذكر ان تدريبات الازرق الحالية تقام على ملعب نادي النصر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا