التضامن يهزم الجهراء

0
0

دسمان نيوز – فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن على نظيره الجهراء بهدفين نظيفين في المباراة الودية، التي جمعت بين الطرفين، مساء أمس الأول،على استاد مساعد الشنفا بنادي التضامن، وسجل الهدفين العاجي هيرمان كواو وحامد الرشيدي، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل 2019-2020.

وتأتي هذه المباراة التجريبية ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل إذ ينافس التضامن في الدوري الممتاز بينما يلعب الجهراء في دوري الدرجة الأولى.

وسبق للتضامن أن واجه الصليبيخات مطلع الشهر الحالي وخسر بهدف مقابل هدفين، وسيلعب وديته المقبلة أمام النصر، مساء الخميس المقبل، في حين سيلعب الجهراء مباراته الودية الثانية مع اليرموك 18 الجاري حيث يستعد للمغادرة إلى معسكره الخارجي في مدينة توزلا التركية 21 من الشهر ذاته ويستمر أسبوعين يخوض خلاله 4 مباريات ودية.

وقرر الجهاز الفني للتضامن بقيادة المدرب الصربي ماركوف زيلكو ومعاونوه منح اللاعبين راحة 3 أيام، وذلك للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، على أن يستأنفوا تدريباتهم مجدداً مساء الثلاثاء المقبل.

القبندي: الاستعدادات تسير على خير ما يرام

أكد المدرب المساعد للتضامن جمال القبندي أن الأمور تسير على خير ما يرام في الاستعدادات للموسم المقبل، مضيفاً أن معدل اللياقة البدنية في ارتفاع مستمر، كما أن اللاعبين أبدوا التزاماً منقطع النظير منذ انطلاق التدريبات، وحرصهم على تنفيذ التعليمات بالفنية والإدارية بشكل تام.

وزاد: “اللاعبون تفهموا أيضاً طبيعة عمل المدرب الصربي ماركوف زيلكو، واتضح من خلال عمله في الأيام القليلة الماضية، أن يمتلك شخصية قوية، مع التعامل مع اللاعبين بشكل جيد جداً، وحرصه تماماً على تصحيح الأخطاء في التدريب بشكل مستمر، مع توجيههم، من أجل إخراج كل ما في جعبتهم”.

وشدد القبندي على أن مباراتي الصليبيخات والجهراء إلى جانب المباراة الودية أمام النصر الجمعة المقبل، يسعى الجهاز الفني خلالها للوقوف على الخطوط التي تحتاج إلى دعم بصفقات محلية، وهو ما سيتم رفعه في تقرير إلى مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here