الأزرق يواجه تركمانستان ودياً 14 أكتوبر في الكويت

0
0

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباته على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، في إطار الاستعدادات لخوض غمار منافسات بطولة غرب آسيا، التي انطلقت أمس بالعراق، وتختتم في 14 أغسطس المقبل.

وتقرر مغادرة وفد المنتخب، الذي سيترأسه نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أحمد عقلة، على متن طائرة خاصة إلى العراق بعد غد، بعد تدخل رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، الذي بذل جهودا مضنية من أجل تأمين الطائرة، بالتنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد.

إلى ذلك، وافق الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك، الذي وصل إلى البلاد أمس الأول وقاد تدريب أمس، على مواجهة فريق تركمانستان ودياً بالكويت في 14 أكتوبر المقبل.

وقرر جوزاك ومساعدوه أن يشارك في المباراة اللاعبون الذين لن يشاركوا أمام المنتخب الأردني في المباراة المقرر لها 10 أكتوبر المقبل، بالعاصمة عمان، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين، خصوصا أن اللاعبين الذين سيشاركون في هذه المواجهة سيعرضهم للإجهاد والإرهاق في هذه الفترة، إذ إن الفاصل الزمني بين المباراتين أقل من أربعة أيام.

إلى ذلك، يكثف الجهاز الفني من التدريبات الفنية والتكتيكية، استعدادا للقاء السعودية ببطولة غرب آسيا، في 4 أغسطس المقبل، علما بأن الجهاز الفني يعلم أن “الأخضر” السعودي قد لا يشارك بالمنتخب الأول في هذه البطولة، لكنه نجح في التوصل إلى بعض المعلومات عنه.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني إلى إجراء تدريب خفيف يوم الوصول في مدينة اربيل، وفقا لبرنامج إعداد الفريق في العراق، على أن يجري الفريق تدريباته بشكل عادي ابتداء من السبت.

من جانب آخر، عرض أحد المتعهدين جلب أحد منتخبي البرازيل الأول أو الأولمبي إلى الكويت للعب مباراة ودية أمام الأزرق في الفترة المقبلة، على أن يتم تحديد الموعد بعد التواصل مع مسؤولي الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here