مدرب الأزرق: نسعى للظهور بشكل مقنع في «غرب آسيا» والتصفيات المشتركة

0
0

دسمان نيوز – يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته بقوة في معسكره المقام حاليا بمدينة مارلو بانجلترا، وذلك على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المدرب الكرواتي روميو يوزاك، استعدادا لبطولة غرب آسيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 2 حتى 14 أغسطس المقبل في العراق وتصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

وبدأ الجهاز الفني برفع الأحمال البدنية شيئا فشيئا قبل أولى المواجهات أمام مارلو 12 الشهر الجاري لخوضها بجاهزية أفضل.

من جهته، قال عضو مجلس إدارة الاتحاد، نائب رئيس اللجنة الفنية د.أحمد عجب إن الأزرق يتدرب على فترتين صباحية ومسائية، مشيرا إلى أن الجهازين الفني والإداري واللاعبين، يبذلون جهودا حثيثة من أجل الظهور بصورة مميزة ومشرفة في الاستحقاقات المقبلة، مشيدا بالتزام اللاعبين بالتعليمات.

وتمنى عجب الذي يرأس الوفد أن يحقق المنتخب أقصى استفادة من المعسكر، مشيرا إلى تطلعات الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين للظهور بشكل مقنع في بطولة غرب آسيا والتصفيات المشتركة وتحقيق الطموح بالتأهل والعودة إلى الظهور مجددا على صعيد الاستحقاقات القارية.

وكان الأزرق خاض تدريبا على الملعب التابع لمقر إقامته في فندق كراون بلازا في مدينة مارلو الانجليزية يوم وصوله، قبل ان يتدرب على ملعب بيشام آبي، أمس، ويستمر في إجراء الحصص التدريبية على ذات الملعب حتى ختام المعسكر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here