مجلس الوزراء السعودي يطالب الحجاج بعدم رفع أي شعارات سياسية

0
0

دسمان نيوز – طالب مجلس الوزراء السعودي، برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، حجاج بيت الله الحرام التفرغ لأداء شعائر الحج ومراعاة إخوانهم وخصوصية الأماكن المقدسة وروحانيتها والابتعاد عن كل ما يعكر صفو الحج وسكينته برفع أي شعارات سياسية أو مذهبية.

وشدد المجلس في الجلسة التي عقدها، في قصر السلام بجدة،- بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” على أن مثل هذه التصرفات لن تُقبل بأي حال من الأحوال وسيُتخذ بشأنها الإجراءات اللازمة كافة، مع تطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات، حيال من يقدم على ذلك.

ورحب العاهل السعودي خلال الاجتماع بحجاج بيت الله الحرام الذين بدأت طلائعهم تصل إلى المملكة لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، سائلا الله أن يوفقهم لأداء مناسك الحج ويمن عليهم بالقبول.

ووجه الملك سلمان، مختلف القطاعات الحكومية والأهلية بالحرص على تيسير أداء جميع الحجاج مناسكهم وتوفير الأمن والاستقرار والهدوء لهم والارتقاء بالخدمات المقدمة في المنافذ البرية والبحرية والجوية، وفي مختلف المرافق على طرق رحلتهم إلى الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، كما هو المعتاد كل عام منذ تأسيس المملكة وقيامها بهذا الشرف لخدمة جميع حجاج بيت الله الحرام.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here