اعتداء ثنائي على مواطن في الجواخير

0
0

دسمان نيوز – تمسكت موظفة كويتية في احد البنوك الوطنية بملاحقة مواطن قد يتجاوز عمر والدها على خلفية قيامه بإهانتها على مرأى ومسمع من زملائها داخل البنك وبعض المراجعين الذين تصادف وجودهم داخل البنك، وأكدت المبلغة ان لدى البنك الذي تعمل به تسجيلات يمكن الرجوع والوقوف على حقيقة تعرضها للسب والقذف، كما ذكرت ان بعض زملائها داخل البنك يمكن ان يشهدوا أنها صاحبة الحق في شكواها ضد المراجع.

وبحسب مصدر امني فإن مواطنة من مواليد 1992 وتعمل موظفة في بنك محلي تقدمت الى مخفر شرطة اليرموك، وقالت ان مراجعا من مواليد 1952 وخلال إنجازه معاملة داخل البنك قام بإهانتها وسبها، مشيرة الى انها التزمت الصمت رغم ما حدث لها نظرا لأنه يشكل جنحة وانها معها حق، هذا ولم تعرف ما اذا كانت المبلغة يمكن ان تتنازل عن دعوى السب والقذف عقب تدخلات خاصة ان المدعى عليه رجل مسن.

من جهة اخرى، كلف وكيل نيابة الأحمدي مباحث المنطقة بضبط وإحضار شخصين أقدما على ضرب مواطن بشكل مبرح وهو ما احدث بالمجني عليه إصابات بالغة وصلت إلى حد كسر زاوية الفك وكسر في الكتف الأيسر، وشكلت القضية بموجب التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه باعتبارها جناية.

وقال مصدر امني ان مواطنا من مواليد 1999 تقدم الى مخفر شرطة الاحمدي وبحوزته تقريرا طبيا، حيث قال ان شخصين استدرجاه الى منطقة جواخير الهجن وقاما بضربه بشكل عنيف باستخدام العجرات وتركاه يصارع الموت.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here