قائد المنتخب الجزائري: نسعى جاهدا وبكل عزم للتتويج بلقب كأس الأمم الافريقية المٌقامة حاليا في مصر

0
0

دسمان نيوز – أكد قائد المنتخب الجزائري رفيق حليش أن منتخب بلاده يسعى جاهدا وبكل عزم للتتويج بلقب كأس الأمم الافريقية المٌقامة حاليا في مصر، موضحا أن الجميع من لاعبين وجهاز فني لديهم إصرار على تقديم كل ما لديهم من جهد خلال منافسات البطولة للوصول إلى الهدف الأسمى وهو العودة للبلاد حاملين اللقب الإفريقي وإسعاد الشعب الجزائري الحريص دائما على مساندة المنتخب أينما وُجد.

وقال حليش في تصريحات خاصة لـ “الجريدة” على هامش تدريب المنتخب الجزائري بملعب بتروسبورت أمس الأول: هناك حالة تفاؤل بقدرتنا على الفوز بالبطولة، نٌدرك جيدا أن الأمور لن تكون سهلة لكننا عازمون على تخطي أي صعوبات أو معوقات.

وأضاف: نعرف الان حجم المسؤولية المُلقاة على عاتقنا لاسيما بعد اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” جمال بلماضي المدير الفني لمنتخبنا كأفضل مدرب بدور المجموعات في البطولة، وأيضا اختيار إسلام بن ناصر كأفضل لاعب، وأخيرا منح المنتخب الجزائري جائزة اللعب النظيف.

وواصل قائد المنتخب الجزائري: قدمنا مستوى مميزا في الدور الأول، الصعود بالعلامة الكاملة بعد الفوز على كل من كينيا والسنغال وتنزانيا لم يكن من باب الصدفة، نحن بالفعل نعرف قدراتنا جيدا ونسعى لأن نستغلها في التوقيتات المناسبة، نؤمن كفريق بأنفسنا ونسعى لحصد اللقب.

وتابع: مباريات دور الـ 16 لها حسابات خاصة، بالتأكيد مواجهة غينيا مساء الأحد المقبل لن تكون بالسهولة التي اعتدناها أمام الخصوم في الدور الأول، لكن من يملك هدفا ويسعى إليه لن تقف أمامه أي صعوبات، الان معنويات لاعبي الجزائر مرتفعة ووضعنا من البداية ضمن المنتخبات المرشحة للفوز باللقب يجعلنا تحت وطأة المسؤولية.

واختتم حليش تصريحاته قائلا: أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، وأن يتوج محاربو الصحراء باللقب، جميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة جدا، والجميع أيضا جاهز للمشاركة وتقديم الدور المطلوب منه، وهو ما ظهر في المباراة الأخيرة أمام تنزانيا والتي لعبناها بعدد كبير من البدلاء وظهروا بشكل مميز.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here