مواطن يهدد بـ تفجير القنصلية المصرية في الكويت

0
0

دسمان نيوز – قام السفير المصري لدى البلاد طارق القوني بتفقد القنصلية المصرية بمنطقة السلام صباح اليوم، وذلك عقب واقعة تعدى أحد الأشخاص على القنصلية، وإطلاقه تهديدات بتفجيرها

وأكد القوني أنه تمت السيطرة على الوضع في حينه من جانب أفراد الأمن بالقنصلية، حيث تبين أن الشخص المعتدي لم يكن يحمل معه سوى سلاح أبيض، ولم يعثر بحوزته على أوراق ثبوتية تدل على هويته.

وأضاف القوني أنه تم تسليم المعتدي للشرطة الكويتية، لمتابعة الإجراءات ضده والتحقيق معه لمعرفة دوافع ما قام به. استطرد القوني، بأنه أجرى اتصالاً بالسيد السفير ضاري العجران مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم في هذا الشأن.

وأكد العجران على اتخاذ السلطات الكويتية اللازم تجاه الواقعة وتوفير الحماية اللازمة لمقر القنصلية. هذا وورد بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية من أمن القنصلية المصرية عن قيام مواطن كويتي مواليد 1997 بالاعتداء بالضرب على أمن السفارة، وذلك بسبب مشادة لرفضه الالتزام بالدور والنظام المعمول به بالقنصلية، لتنتقل دورية من مخفر الصديق، ويتم القبض على المواطن، وإحالته إلى مخفر الصديق.

وباشر التحقيق مع المواطن على ضوء البلاغ بإنتظار الممثل القانوني للقنصلية لتسجيل قضية ضد الشاب.

الجدير بالذكر، أن المواطن الشاب طلب تسجيل قضية اعتداء بالضرب ضد موظفي أمن القنصلية، حيث لوحظ وجود آثار كدمات على جسد الشاب إثر الضرب الذي تعرض له.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here