الجهراء يعسكر في أنطاليا التركية

0
0

دسمان نيوز – أبدت إدارة الكرة بنادي الجهراء تمسكها بحارس مرمى الفريق الأول بندر سليمان، رافضة انتقاله خلال الصيف الحالي، لأنها تراه أحد الركائز الأساسية في مشروعها القادم بالموسم المقبل.

وتستعد إدارة الجهراء لعهد جديد في فريق كرة القدم بتجديد الدماء والاعتماد على اللاعبين الشباب ممن شاركوا مع الفريق على فترات خلال الموسمين الماضيين، إضافة إلى الصاعدين حديثاً، وأبرزهم عبدالرحمن رينغو، وعثمان حسن.

ويهدف مجلس الإدارة إلى بناء فريق جديد قادر على العودة الى المسار الصحيح، والصعود مجددا إلى دوري الأضواء، ورغم ذلك فإنها لن تفرط في الحرس القديم مثل حمود ملفي وإبراهيم العتيبي وأحمد حسن ومحمد سعد، ولكنها ستنظر في العروض المقدمة لهم، وفي حال وصول عروض تليق بمستوياتهم فإنها لن تقف أمام رحيلهم، وذلك من مبدأ التكريم نظير مجهوداتهم المميزة التي قدموها خلال المواسم العديدة الماضية.

وتضع إدارة الكرة ثقتها بالمدرب الوطني الجديد محمد المشعان، وترى أنه يملك الفكر اللازم والقدرة على تحقيق الموازنة المطلوبة بين تحقيق النتائج الجيدة مع الإحلال والتجديد التدريجي.

تجديد وصفقات جديدة

وعلى مستوى تدعيم صفوف الفريق نجح الجهراء مؤخرا في تجديد تعاقده مع المدافع الكاميروني ارون امبيبي مدة موسم، بينما جدد تعاقده مع الاسترالي أولسن، والفرنسي ديمبلي موسمين، ويكثف جهوده في الوقت الحالي في البحث عن مهاجم جديد يشغل مركز رأس الحربة، ويقترب من ضم مهاجم مميز، ولكنه فرض السرية على مفاوضاته خوفاً من دخول أحد المنافسين طرفا في المفاوضات وعرقلتها.

كما ينوي النادي الدخول بقوة على مستوى الصفقات المحلية، ويسعى جاهدا للتعاقد مع مدافع “أيسر”، لاسيما أن الفريق يعاني شحا واضحا في هذا المركز، وسبق له أن أعلن قبل أيام عن تعاقده مع حارس كاظمة فواز الدوسري.

المحترف الخامس

وفي نفس السياق، لا يزال التفكير في التعاقد مع محترف خامس يكون لاعب خط وسط “ارتكاز”، ولكن ذلك يرتبط بإصدار لجنة المسابقات لروزنامتها الرسمية فيما يتعلق بتحديد عدد اللاعبين المحترفين وغير الكويتيين، خصوصا أن الفريق يضم في صفوفه عددا كبيراً من اللاعبين غير محددي الجنسية والسعوديين وفرصهم ستتلاشى باللعب أو حتى التسجيل في قائمة المباريات في حال التعاقد مع المحترف الخامس.

معسكر تركي

إلى ذلك، وضع الجهاز الفني خطة مبدئية لإعداد الفريق، إذ يدشن تدريباته 27 يوليو المقبل، وتستمر محليا مدة لا تقل عن 10 أيام، يعقبها المغادرة إلى معسكر خارجي سيكون على الارجح في مدينة أنطاليا التركية خلال أغسطس المقبل، وسيخوض خلاله ما لا يقل عن 3 مباريات ودية متدرجة المستوى.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here