دسمان نيوز اطلقت هاشتاق ” تخفيف ساعات العمل ساعتين ” وتصدر تويتر

0
0

دسمان نيوز – تصدر هاشتاق #تخفيف_ساعات_العمل_ساعتين الذي اطلقته ” دسمان نيوز ” في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و الانستغرام وذلك بعد ارتفاع درجة الحرارة في دولة الكويت حتي وصلت الى 55 درجة مئوية في النهار .

وقد شارك في الهاشتاق عدد كبير من المواطنين والموظفين والحسابات الاخبارية وعمل استفتاءات مطالبين بتخفيف ساعات العمل او تغيير ساعات العمل من النهار الي الليل ، وموجهين تغريداتهم لديوان الخدمة المدنية ومجلس الوزراء الكويتي وذلك بسبب سوء الاجواء وارتفاع درجة حرارة الجو بدرجات غير مسبوقه .

وقال رئيس مجلس ادارة اتحاد الاعلام الالكتروني فيصل خليفة الصواغ عبر الهاشتاق متسائلا ، ‏الأخوة في ديوان الخدمة المدنية ماهي خطط الديوان تجاه الموظفين للحفاظ على صحتهم بسبب ارتفاع درجة الحرارة !؟ خصوصا بعد مطالبات شعبية عبر هاشتاق ‎#تخفيف_ساعات_العمل_ساعتين !؟ ولا مايهمكم الموضوع !؟

وقال المحامي عبدالهادي مخلد عبر حسابة الشخصي : الاخوه في ديوان الخدمة المدنية ماهي الخطه او التدابير المتخذه للحفاظ على صحة الموظفين في حال ارتفاع درجة الحرارة ؟
هل سيصدر قرار بتعديل اوقات العمل بشكل مؤقت لحين زوال السبب ؟ او ‎#تخفيفساعاتالعمل_ساعتين ام انه لا يوجد خطه كما عهدناكم عليه !!

وغرد امين عام رابطة الادباء الكويتية السابق طلال الرميضي ‏أقتراح جميل يتناسب مع بيئة العمل خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس ، ونأمل من ديوان الخدمة النظر فيه ونتمنى من أعضاء ‎#مجلس_الأمة تبنيه .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here