نقابة نفط الكويت : تعيين عمالة من امريكا وكندا واوربا ومصر في القطاع النفطي سيعيد اجواء التأزيم الخطيرة

0
0
دسمان نيوز – دعت نقابة نفط الكويت ادارة الشركة الى التراجع الفوري عن طلب مهندسين وفنيين من اميركا وكندا وأوروبا ومصر بحسب ما تم تداوله ببعض وسائل الاعلام .

وقالت نقابة العاملين في الشركة خلال تصريح صحفي ان ادارة نفط الكويت تضرب بذلك قرارات مجلس الوزراء وديوان الخدمة المدنية بتكويت جميع قطاعات الدولة وبخاصة القطاع النفطي عرض الحائط .

واكدت نقابة نفط الكويت انها ستتخذ موقفا حازما ضد تخبط ادارة الشركة وتعسفها الواضح بتعيين ابناء الكويت في حين تفتح ابوابها على مصراعيها امام الشركات الأجنبية والعمالة الوافدة التي اثبت الواقع عدم كفاءتها او تمتعها بخبرات واضحة .

وقالت النقابة ان تكويت جميع قطاعات وشركات القطاع النفطي اصبح فرضا تقتضيه مصلحة الوطن والمواطنين في ظل تخرج الاف الشباب الكويتي سنويا في تخصصات هندسية وبترولية من ارقى الجامعات العالمية ومنها جامعة الكويت .

وختمت النقابة تصريحاتها بالتحذير من ان تعيين العمالة الوافدة بشكل عشوائي واهمال الكفاءات من ابناء هذا الوطن كان احد الأسباب الرئيسية وراء الإضراب الشامل الذي شهدته البلاد قبل ٣ سنوات مطالبة جميع قيادات القطاع النفطي ومؤسسة البترول ووزير النفط بتحمل مسؤولياتها الوطنية بتدارك الامر ونزع فتيل اي تأزيم بشكل عاجل قبل ان تتفاقم الامور مرة اخرى بشكل خطير .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here