تفحم 9 مركبات فجراً

0
486

دسمان نيوز – شهدت منطقة السالمية ظهر امس حريقا ضخما التهم 6 مركبات فيما شرعت اجهزة التحقيق في الإدارة العامة للاطفاء في تحديد سبب الحريق والذي لم تعرف اسبابه حتى اعداد الخبر للنشر وسط احتمالات بأن يكون الحريق بسبب تماس كهربائي أو قد يكون نتيجة إهمال أو متعمدا.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة في الإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير ان رجال الاطفاء والذين توجهوا للتعامل مع الحريق تبين لهم ان النيران اتت على 5 مركبات بالإضافة الى باص، مؤكدا على أن وحدة التحقيق تعمل على معرفة اسباب الحريق وملابساته. من جهة أخرى، شرعت وحدة التحقيق في أسباب الحرائق بالإدارة العامة للإطفاء في التحقيق في ملابسات اندلاع النيران في 3 مركبات بينهم باص كانت متوقفة في احدى الساحات الترابية بمنطقة الجليب، وسط ترجيحات بوجود شبهة تعمد. كانت غرفة عمليات الإطفاء قد تلقت بلاغا من المارة باندلاع حريق هائل في ساحة ترابية في الجليب، فتم توجيه آليات مركز الجليب للإطفاء بالإضافة الى دوريات الأمن والطوارئ الطبية، وبمجرد الوصول تبين ان النيران التهمت المركبتين والباص تماما حتى تفحمت وتمت محاصرة ألسنة اللهب حتى لا تمتد الى مركبات أخرى كانت متوقفة في الساحة الترابية، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران وإخماد الحريق دون حدوث إصابات بشرية.

ومن المتوقع ان تستدعي الوحدة أصحاب المركبات المحترقة لسؤالهم عما اذا كانت لديهم عداوات قد تدفع الى إجراءات انتقامية، وما اذا كانوا يتهمون احدا بإشعال النار، كما ستتم الاستعانة بالكاميرات القريبة من موقع الحريق، بهدف التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحريق.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.