أزهري مستنير! بقلم : د.نجم عبدالكريم

0
192

دسمان نيوز – النجم البرازيلي نيمار، أمس الأول، تمرين منتخب بلاده بسبب ألم في الركبة اليسرى، قبل أن يستبعد لاحقا فرضية تعرضه لـ”أي إصابة خطيرة”، قبل أقل من ثلاثة أسابيع على انطلاق بطولة “كوبا أميركا 2019”.

وأمسك لاعب باريس سان جرمان الفرنسي بركبته اليسرى، بعدما شعر بألم بعد تسديد الكرة خلال الفترة الثالثة التدريبية منذ التحاقه بالمنتخب. وحاول أغلى لاعب كرة قدم في العالم معاودة التمارين، ولكنه شعر بألم جديد، قبل أن يخرج من الملعب وهو يعرج وبرفقة طبيب المنتخب رودريغو لاسمار، بحسب صحافي في وكالة فرانس برس.

وأكد الاتحاد البرازيلي، في بيان، أن “نيمار غادر التمرين بسبب شعوره بانزعاج في ركبته اليسرى. بدأ العلاج وسيكون تحت المراقبة”.

وفي وقت لاحق نشر الموقع الإلكتروني الرسمي للاعب “خضع نيمار لفحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي الثلاثاء في تيريسوبوليس برفقة طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لاسمار. تم استبعاد أي فرضية لإصابة خطرة في الركبة اليسرى، بسبب الآلام، سيبقى تحت العلاج والمراقبة، وسيخضع للفحوص مجدداً”.

وكان نجم النادي الباريسي غاب عن الملاعب مدة 3 أشهر هذا الموسم بسبب اصابة في مشط قدمه، قبل أن يعود في أبريل الماضي ويخوض خمس مباريات فقط.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.