الظفيري ـ الكواري … بصمة عربية في رالي لاتفيا

0
0

دسمان نيوز – ترك الثنائي الكويتي مشاري الظفيري والقطري ناصر سعدون الكواري بصمتهما العربية في رالي لاتفيا في أول مشاركة لهما في هذا الحدث بعدما تمكنا خلف مقود سيارة “ميتسوبيشي لانسر إيفو10” من إحتلال المركز الثاني ضمن فئة الـ “إي آر سي2” (سيارات المجموعة ن).

ونذكر أن رالي لاتفيا، الذي أقيم بين 24 و26 أيار/ مايو الحالي، شكّل الجولة الثالثة من بطولة أوروبا للراليات “إي آر سي” للعام الحالي 2019

ونجح الظفيري في إجتياز خط النهاية بوقت إجمالي قدره 1.55,40,4 ساعة، خلف الفائز بهذه الفئة صاحب الارض رالف سيمرتيس وملاحه رالف إيغافينش على متن “إيفو10″، فيما حلّ الإيطالي أندريا نوسيتا مع ملاحته الرومانية ألينا بيانكا بوب (فيات 124 أبارث آر جي تي) في المركز الثالث متأخراً بفارق 26،6 ثانية عن الثنائي العربي.

تحدث الظفيري عن تجربته في هذا الرالي قائلاً: “هي تجربة جديدة بالنسبة إلينا وللأمانة كنا “شادين حِيلنا” أنا وملاحي ناصر سعدون الكواري واجتهدنا في كافة الأمور وبرنامج الرالي من استعدادات وتجارب على السيارة و”دشِينا” الرالي بقلب قويّ… المراحل مختلفة علينا وكانت ضيقة وسريعة وأهل الارض أخبر منا في هذه الأمور”.

وتابع قائلاً: “في اليوم الأوّل واجهت كمشاري الظفيري صعوبة في التعامل مع السيارة والمنافسين، ولكن في اليوم الثاني تمكنا من التغلب على عدد كبير منهم وناصر لم يقصر وقام بدوره وزيادة والفريق الذي حضر السيارة بشكل جيد. لم نواجه أي مشكلة وتمكنا من إعتماد إستراتيجية والضغط على السيارات أمامنا”.

وأنهى الفريق اليوم الاوّل في المركز الخامس ولاحقاً “حللنا في المركز الثاني ضمن فئة الـ “إي آر سي2″ والنتيجة جداً طيبة، وسنشارك في جولات بولندا وإيطاليا وتشيكيا وقبرص، وسنتابع في بطولة الشرق الأوسط حيث نتصدر ترتيب سيارات المجموعة ن (أم إي آر سي2) وإن شاء الله تكون سنة خير وأن نزيد الإنجازات القادمة بالفوز والإنتصارات”.

ولم ينسَ الظفيري أن يشكر الهيئة العامة للرياضة ونادي باسل السالم و”دراغ 965″ والخطوط الجوية الكويتية على دعمهم له.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here