التضامن يرفض التفريط في لاعبيه

0
144

دسمان نيوز – أعلن فهد دابس أنه لا نية للتفريط في أي لاعب لأندية محلية، يكون الفريق بحاجة إلى خدماته، نافياً في الوقت ذاته تلقي النادي عروضا للاعبين.

يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن تدريباته ما بين الفترة من 15 إلى 20 من يوليو المقبل على ملعب فتحي كميل الفرعي بالنادي، استعدادا للموسم الرياضي المقبل

2019-2020.

ومن المقرر وصول المدرب البرازيلي للتضامن ماركو داكونا قبل انطلاق التدريبات بنحو ثلاثة أيام، من أجل مباشرة مهمته مع الفريق في دوري الدرجة الممتازة للموسم المقبل، كما سيقوم مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة بتقديمه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي سيعقد بمقر النادي.

الجدير بالذكر أن داكونا سيخلف المدرب الصربي رادي، الذي قاد التضامن مدة عام ونصف العام، حيث انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي، والذي نجح خلاله في بقاء الفريق في الدوري الممتاز، وتفادي الهبوط، بعد الفوز على الجهراء في الجولة الأخيرة على أرضه ووسط جماهيره بهدفين من دون رد.

دابس: معسكر خارجي

أكد عضو مجلس إدارة التضامن – رئيس جهاز الكرة فهد دابس أن هناك توجها لإقامة معسكر في أغسطس المقبل، سيتم حسم مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم في وقت لاحق تحديد موعده والدولة التي ستستضيفه.

وقال دابس في تصريح لـ”الجريدة”: “العمل جار على قدم وساق من أجل حسم ملف المحترفين، حيث لم يستمر من الموسم الماضي إلا المحترف البرازيلي اليكس، الذي تم تجديد عقده بعد تقديم مستويات جيدة، وهناك عدد كبير من السير الذاتية التي يدرسها جهاز الكرة لترشيح الأفضل منها للمدرب، والذي سيحسم هذا الملف بدوره”.

وشدد على أنه لا نية على الإطلاق بالتفريط في أي لاعب مهما كان المقابل المادي، نظرا لحاجة الفريق إلى جميع لاعبيه في الموسم المقبل الذي ستكون فيه المنافسة على أشدها، مبينا أن الهدف لن يكون البقاء في البطولة بل الوجود في مركز متقدم.

واختتم دابس تصريحه، موضحا أن ما تردد في الفترة الأخيرة بشأن تلقي النادي عددا من العروض للتعاقد مع بعض اللاعبين ليس له أساس من الصحة، ولا يمت للواقع بصلة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.