تسكين 67 وظيفة إشرافية في التجارة

0
119

دسمان نيوز – علمت «الأنباء» ان وزارة التجارة والصناعة تتجه الى تسكين 67 وظيفة إشرافية شاغرة، حيث ستقوم بتعيين مديري إدارة في كل من إدارة المعادن الثمينة ومراكز الخدمة التجارية إضافة الى إدارة التطوير الاداري والتدريب وإدارة التخطيط والبحوث ومركز نظم المعلومات.

ووفقا لمصادر مطلعة فإن «التجارة» اشترطت ان يكون المتقدم للوظيفة لدية خبرة لا تقل عن 10 سنوات، وفي حال كان الموظف منقولا او معينا جديدا ولديه خبرة سابقة فلا بد ان يمضي بالوزارة مدة سنتين ميلاديتين كاملتين على الاقل قبل ندبه لأي من الوظائف الاشرافية، كما اشترطت ان تكون الخبرة العملية الحاصل عليها الموظف تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة التي سيشغلها لاسيما ذات الطابع الفني، كما يجب أن يكون الموظف مثبتا بوظيفة مراقب وصادرا به قرار تسمية.

وأشارت الى ان التجارة ستعين موظفين في إدارة النافذة الواحدة والعلاقات العامة والتموين وإدارة شركات الأشخاص والشركات المساهمة والتراخيص التجارة والدراسات القانونية والتخطيط والبحوث وحماية المستهلك والرقابة التجارية، علاوة على تسكين عدد من الوظائف الأخرى في إدارة مركز الخدمة التجارية وإدارة مكافحة غسيل الاموال وتمويل الارهاب والشؤون المالية وإدارة شؤون الخليج والوطن العربي وإدارة الدراسات المسحية التجارية ورقابة الاسعار.

ولفتت المصادر الى ضرورة ان يكون الموظف حاصلا على تقارير كفاءه امتياز عن آخر عامين وان يجتاز المقابلة الشخصية بنسبة لا تقل عن 80% وفقا لمعايير تحددها اللجنة المختصة.

وحول شروط لجنة المقابلات، قالت المصادر: يجب قيام الموظف بتقديم تقرير مفصل يتضمن ابرز إنجازاته وإسهاماته في جهة عمله مؤيدا بالمستندات، إضافة الى قيامه بتقديم تصور كامل عن تطوير العمل في مجال الوظيفة الاشرافية، مشيرا الى انه يحق لمقدم الوظيفة ان يتقدم لثلاث وظائف إشرافية فقط من الوظائف التي أوردتها الوزارة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.