لجنة جديدة لاتحاد الطائرة

0
283
دسكمان نيوز – قررت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة الطائرة، التي عقدت مساء أمس الأول في نادي الصليبيخات، بحضور ممثلي 11 ناديا من أصل 12، إعفاء اللجنة المؤقتة المعينة لإدارة شؤون الاتحاد برئاسة وليد أمان، وعضوية محمد العجمي وعبدالله كايد، من مهام عملها، وشكلت لجنة جديدة برئاسة عبدالهادي المطيري من نادي الساحل، ونايف الرشيدي من التضامن أمينا للسر، وخلف الهاجري من الصليبيخات أمينا للصندوق.

ودعت “العمومية” إلى فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة وفق النظام الاساسي الجديد، لإكمال خارطة الطريق للرياضة الكويتية.

بوسكندر: الانتخابات بعد العيد

من جانبه، ذكر أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر، الذي ترأس اجتماع الجمعية العمومية عقب انتهاء الجلسة، “ان اعفاء اللجنة جاء بناء على المخالفات التي ارتكبتها، بتوجيه الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية بفتح باب الترشح مرتين، لذلك قررت الجمعية العمومية، وفق صلاحياتها، إعفاء اللجنة السابقة برئاسة وليد أمان، وتشكيل لجنة جديدة على أن تكون مهمتها المبادرة بعقد جمعية عمومية غير عادية لفتح باب الترشح في اقرب فرصة.

واضاف بوسكندر: “ستقوم الجمعية العمومية بإرسال محضر الاجتماع إلى الهيئة العامة للرياضة واللجنة المؤقتة السابقة برئاسة أمان في اقرب فرصة، لتنفيذ قرار الجمعية العمومية وتسليم مقر الاتحاد إلى اللجنة الجديدة”.

وأفاد بأن الجمعية العمومية لها الحق في اتخاذ أي قرار في مصلحة تنفيذ خارطة الطريق، لإنهاء مشكلة الرياضة الكويتية، وستخاطب اللجنة السداسية لإطلاعها على آخر المستجدات فيما يخص انتخابات اتحاد الكرة الطائرة.

وأشار إلى أن فترة وجود اللجنة المؤقتة الجديدة لن يتعدى أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير، وذلك منذ فتح باب الترشح والدعوة للانتخابات، والتي غالبا ستكون بعد إجازة عيد الفطر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.