كاظمة تتعاقد مع سعد يعقوب

0
212

دسمان نيوز – تعاقد نادي كاظمة رسميا مع المدرب الوطني سعد يعقوب لتولي مهمة المدرب المساعد للفريق الاول للكرة الطائرة، ومدرب فريق الشباب تحت 18 سنة، والمدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي في الموسم الجديد.

ويعتبر يعقوب من المدربين الوطنيين أصحاب الخبرة الطويلة والكفاءة في مجال تدريب اللعبة سواء على مستوى الاندية أو المنتخبات الوطنية.

وكانت آخر تجربة ليعقوب مع النادي العربي، وحقق معه نتائج جيدة على مدار موسمين، وكان له الفضل في حصول الاخضر على المركز الثالث في بطولة كأس الاتحاد هذا الموسم. وشكلت إدارة لعبة الكرة الطائرة بنادي كاظمة بقيادة مدير اللعبة خالد البحوة باقي أعضاء الجهاز الفني لقطاع الناشئين، وجدد الثقة بمدرب الناشئين تحت 15 التونسي محمد الحمادي، وتعاقد مع مدرب القادسية السابق التونسي محمد بالحسن لتولي تدريب فريق الاشبال تحت 13 سنة، وأسند مهمة تدريب مدرب اللعبة الى المدرب التونسي هشام محمد في الموسم المقبل.

يذكر أن البرتقالي جدد الثقة بمدرب الفريق الاول الصربي الكسندر للموسم السادس على التوالي بعد النتائج المميزة هذا الموسم، وخصوصا حصول على لقب بطولة كأس الاتحاد ووصافة الدوري الممتاز.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.