16 مرشحاً في «اليد»

0
238
دسمان نيوز – أغلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة اليد مساء أمس الأول على 16 مرشحا، يمثلون 15 ناديا، قدموا أوراقهم لخوض الانتخابات المقررة في 30 الجاري.

ورفضت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد قبول أوراق مرشح نادي اليرموك عماد الفيلكاوي، بسبب حضوره متأخرا لتقديم أوراقه لمقر الاتحاد في الدعية، بعد إغلاق باب الترشح بساعتين.

16 مرشحاً

وتضم قائمة المرشحين لانتخابات الاتحاد في دورته الجديدة (2019 – 2023) 16 مرشحا، وهم الفريق متقاعد ناصر صالح بومرزوق مرشح نادي كاظمة، رئيس نادي القرين الفخري أحمد الشحومي (نادي القرين)، مرشحان على منصب الرئيس، وقايد العدواني (نادي الكويت) مرشح على منصب أمين السر العام، وشبيب الهاجري عن نادي الفحيحيل ومرشحان من النادي العربي هما سالم العميري، وفؤاد البلوشي على منصب نائب الرئيس، وفيصل باقر (الصليبيخات) على منصب أمين الصندوق، ومشعل القبندي (التضامن) على منصب أمين الصندوق المساعد، ومحمد الحميدي (الجهراء)، وطلال العتيبي (برقان)، وعبدالله ذياب (السالمية)، وأحمد البحيري (الشباب)، ومحمد العازمي (الساحل) والنجم الدولي السابق إسماعيل عبدالقدوس (خيطان) وعلي بوهندي مرشح (القادسية) ومحمد المطيري (النصر).

الإعلان الرسمي

وستقوم اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد ببحث أوراق المرشحين، ثم الإعلان رسميا عن قائمة المرشحين لمجلس الإدارة في دورته الجديدة خلال اليومين المقبلين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.