اتحاد الاعلام الالكتروني : مسؤولية وسائل الإعلام في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة الإلتزام بالمهنية وعدم اثارة الشائعات

0
437

دولة الكويت – يتابع اتحاد الإعلام الإلكتروني بقلق التطورات الراهنة في محيطنا الإقليمي وماتنذر به من تصعيد خطير خاصة في ظل مايتم تدواله من أنباء ومعلومات متعددة .

ويدعوا اتحاد الإعلام الإلكتروني مختلف وسائل الإعلام إلى توخي الحيطة والحذر في مايتم نقله من اخبار ومعلومات وعدم الاعتماد الا على المصادر الرسمية وعدم اثارة الرأي العام واحداث بلبلة في المجتمع .

ويؤكد رئيس مجلس ادارة اتحاد الإعلام الإلكتروني فيصل خليفة الصواغ على ضرورة محاربة الأخبار الكاذبة التي تهدف إلى الترويج لسيناريوهات متعددة خاصة مايتعلق بإمكانية نشوب نزاع عسكري في المنطقة لما لها من دور خطير في إشاعة حالة من الرعب والفزع في المجتمع .

واذ يطالب اتحاد الإعلام الإلكتروني بعدم الانسياق وراء الشائعات فإنه يشدد على ضرورة الوقوف صفا واحدا في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ المنطقة وتدعيم الجبهة الداخلية للمجتمع ، ويطالب بالوقوف بقوة والالتفاف خلف قيادة البلاد الرشيدة التي تعد مصدر الأمن والاستقرار لبلادنا الحبيبه .

حفظ الله الكويت وقيادتها وادام علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.