رسميا | جزاع مديراً فنياً للجهراء

0
246
دسمان نيوز – أسند نادي الجهراء مهمة المدير الفني لقطاع لعبة كرة اليد بالنادي إلى مدربه الوطني بدر جزاع، إلى جانب توليه تدريب الفريق الاول للعبة في الموسم الجديد.

وجاء قرار النادي بعد التطور الذي احدثه جزاع في الفريق الاول لكرة اليد في الموسم المنقضي، حيث احتل الفريق وصافة دوري الدرجة الاولى.

وسيتم خلال الفترة المقبلة التوقيع الرسمي بين إدارة النادي وجزاع، حتى يتسنى للأخير اختيار باقي أعضاء الجهاز المعاون في الفريق الاول، وكذلك تشكيل باقي الأجهزة الفنية لفرق المراحل السنية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

النتائج المميزة

من جانبه، أكد عضو مجلس ادارة نادي الجهراء مدير اللعبة بدر العنزي أن إدارة اللعبة تسعى دائما إلى توفير كل الإمكانات المتاحة، من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة في كل المراحل من الفريق الاول وجميع فرق المراحل السنية.

وأشار العنزي إلى أن العمل يسير في قطاع كرة اليد وفق خطط مقننة وبرامج حديثة، هدفها الارتقاء بالمستوى العام للعبة، وعلى كل المراحل، مثمنا المجهود الكبير الذي قام مدرب الفريق الاول الموسم الماضي، بعدما غير موقع نتائج الفريق بشكل جذري.

وكشف أن ادارة اللعبة ستدعم صفوف الفريق الأول بعدد من اللاعبين المميزين، إضافة إلى تصعيد عدد من الشباب للمحافظة على ما تحقق في الموسم الماضي، والذي رفع سقف الطموح للدخول بقوة في صراع المنافسة على التأهل للدوري الممتاز.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.