الشباب يطلب من اتحاد الكرة جلب حكام أجانب لإدارة مباراة الفريق الأول مع القادسية

0
232
دسمان نيوز – طالب مجلس إدارة نادي الشباب اتحاد الكرة بجلب حكام أجانب لإدارة مباراة الفريق الأول مع القادسية في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز غداً. إلى ذلك، تعافى اللاعبان عمر بوحمد وأحمد بومريوم وأصبحت مشاركتهما في المواجهة مؤكدة.

تلقى اتحاد الكرة كتابا من مجلس إدارة نادي الشباب طالب فيه المجلس بإسناد المباراة المصيرية للفريق مع القادسية في الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة المقرر لها غدا إلى حكام أجانب.

يذكر أن الشباب يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، ويدخل لقاء القادسية بحثا عن تحقيق الفوز دون سواه من أجل البقاء في الدوري الممتاز، بغض النظر عن نتيجة الجهراء والتضامن اللذين يتنافسان مع الشباب على البقاء.

إلى ذلك، اكتملت صفوف الشباب بتعافي اللاعبين عمر بوحمد وأحمد بومريوم من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، وباتا جاهزين بنسبة مئة في المئة لمواجهة القادسية، مما أدخل الطمأنينة إلى نفوس أعضاء الجهاز الفني.

جابر الزنكي

من جهته، أكد عضو مجلس إدارة نادي الشباب- رئيس جهاز الكرة جابر الزنكي أن طلب النادي جلب حكام أجانب لإدارة مباراة الشباب جاء من أجل رفع الحرج عن حكام الكرة الكويتية، مضيفا أنه يثق تماما بالحكام وقدرتهم على الوصول بالمباراة إلى بر الأمان، لكن مثل هذه المباريات تحتاج إلى حكام أجانب نظرا لحساسيتها، خصوصا أنها مباراة مصيرية للشباب، كما أن المنافس مازال منافسا على اللقب.

وشدد الزنكي على أن الشباب يكتظ بعدد وافر من اللاعبين الأكفاء، وأن الفريق يستحق البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى، مؤكدا أن الفريق تعرض لظروف خارجة عن إرادة الجميع، وأن ما تحقق من نتائج في البطولة أقل من المستوى الذي قدمه اللاعبون وجهازهم الفني والإداري.

واختتم الزنكي تصريحه معربا عن أمنيته أن يحالف اللاعبين التوفيق وتحقيق الفوز في مباراة في غاية الصعوبة وأمام منافس شرس وجدير بكل احترام وتقدير، موضحا أن الشباب لا يلعب على التعادل كما يتخيل البعض، بل يضع أمامه الفوز كهدف وخيار وحيد يدخل به اللقاء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.