الدلال : عبارات مجلس الوزراء اختيرت عن عمد من قبل الوزير أو المؤيدين له

0
404
دسمان نيوز – ذكر النائب محمد الدلال أننا في جلسة مناقشة استجواب وزير الإعلام محمد الجبري أوضحنا أن المحاور مواجهة لصور الفساد في الجهات التابعة للوزير، وبينا في المناقشة تقصير الوزير، وسوء ادارته، وأثبتنا حجم التجاوزات الخطيرة في القطاعات التابعة له، وأكدنا انه في واد والخطة التنموية في واد آخر.
وقال الدلال في تصريح صحافي: ما استرعى انتباهي بيان مجلس الوزراء مع الوزير الجبري، ومن حق الحكومة تضامنها ولكن المستغرب الاشادة بردود الوزير رغم انهم سمعوا ردوده وعدم قدرته على الرد على التجاوزات التي احتوتها المحاور، متسائلا: أين ردود الوزير الوافية كما جاء في بيان مجلس الوزراء؟ أين خطة الأمن الغذائي؟ أين رده عن التنفيع الواضح؟ مؤسف حقا أن يأتي البيان بهذا الشكل.

وأكد أن عبارات مجلس الوزراء اختيرت عن عمد من قبل الوزير أو المؤيدين له، لافتا الى أن العبارات تشي برضا مجلس الوزراء عن تجاوزات الوزير في ملفات هيئة الزراعة وهيئة الرياضة ووزارة الإعلام، مؤكدا أن مجلس الوزراء مشارك في هذا التجاوز وراض بالوضع.

وشدد الدلال على أن تضامن مجلس الوزراء مع الوزير الجبري تضامن مع الباطل وظلم للكويتيين، وبكل حسرة أقولها: ما انتهى مجلس الوزراء إليه بعيد عن العدالة، وأتمنى ان يخيب ظن نواب الأمة اليوم بالإطاحة بالوزير، وعموما أيا كانت النتيجة في جلسة طرح الثقة فإن باب الجهات التابعة للوزير مفتوح، وإن خرج الوزير لأي سبب كان، فسنستمر في أدواتنا الدستورية ولو تطلب ذلك استجوابا آخر، وقدمت أسئلة برلمانية على الأيام الماضية تتعلق بمحاور الاستجواب.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.