الأهلي المصري يرفع مكافأة الفوز في المباراة الواحدة إلى 40 ألف جنيه

0
217
دسمان نيوز – بدأ المدير الفني لفريق الزمالك السويسري غروس، فتح ملف الدوري من جديد بعد العودة من تونس ببطاقة التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية، على حساب فريق النجم الساحلي، حيث من المقرر أن يسافر الفريق مرة أخرى لأداء لقاء الذهاب في النهائي الأفريقي مع نهضة بركان في 19 مايو بالمغرب، فيما سيكون لقاء الإياب في 26 مايو في ستاد برج العرب.

ويبدو أن غروس انشغل باستعادة صدارة الدوري المصري، حيث من المقرر أن يخوض الزمالك 3 مباريات، قبل العودة للساحة الأفريقية مرة أخرى، أمام فرقوادي دجلة غدا الخميس، ثم مع الداخلية الأحد 12 مايو، فيما ستكون المباراة الثالثة يوم 15 مايو مع الإنتاج الحربي.. ولكن من المتوقع أن تصدر لجنة المسابقات وقت قريب قرارا بتأجيل مباراتي الداخلية والإنتاج، لبعد انتهاء مهمة الأبيض في البطولة الأفريقية.

وتبقى مباراة وادي دجلة المقررة غدا الخميس قائمة، وفي بؤرة الاهتمام للفوز بنقاطها الثلاث، حتى لا يبتعد الزمالك كثيرا عن سباق القمة الذي يتصدره الأهلي بـ 67 نقطة، يليه بيراميدز بـ 65 نقطة، ثم الزمالك بـ 60 نقطة.

وقد أرسل الزمالك خطابا رسميا لاتحاد الكرة، يطلب فيه استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة المباراة. يذكر أن الأهلي سيلتقي سموحة السبت المقبل ضمن الجولة 32، بينما يلعب بيراميدز الثلاثاء المقبل مع وادي دجلة في الجولة نفسها.

وفي شأن متصل، وافق غروس على طلب التونسي حمدي النقاز للبقاء في تونس لمدة يومين وعدم العودة مع الفريق مع الفريق عقب مباراة النجم لأن اللاعب لن يشارك في مباراة وادي دجلة غدا، لإيقافه بسبب الإنذار الثاني، كما يدرس أيضا إراحة يوسف أوباما من نفس المواجهة بسبب شكوى اللاعب من الإرهاق، وخروجه من مباراة النجم مصابا خاصة أنه من العناصر الأساسية.

وفي القلعة الحمراء، قدم مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، هدية تحفيزية كبيرة للاعبي الفريق بموافقة رئيس النادي محمود الخطيب، برفع مكافأة الفوز في المباراة الواحدة في كل مباراة من المباريات المتبقية على سباق الدوري، لتصبح 40 ألف جنيه في المباراة الواحدة بدلا من 3.3 آلاف جنيه كما تنص اللائحة، على أن يحصل اللاعبون على نصف المكافأة التحفيزية عقب كل مباراة مباشرة، والنصف الثاني يؤجل بعد ختام الموسم بشرط الفوز ببطولة الدوري.

وكانت أدارة الكرة بالأهلي قد خصمت 10% من قيمة عقود لاعبي الفريق عقب توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.