اتحاد الكاراتيه: سنعمل جاهدا للنهوض باللعبة وإعداد المنتخب كي يصل إلى المستوى المنشود ويكون قادرا على رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الرياضية

0
198
دسمان نيوز – أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، محمد الجاسم، أن مجلس الإدارة الجديد سيعمل جاهدا للنهوض باللعبة وإعداد المنتخب كي يصل إلى المستوى المنشود، ويكون قادرا على رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الرياضية.

وقال إن رؤية مجلس الإدارة تتمثل بتطوير الكاراتيه في جميع الأندية التي تمارس اللعبة، بالتنسيق مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، متمثلة بمديرها العام د. حمود فليطح ونائبه د. صقر الملا، اللذين يعملان بقوة لدعم الرياضة الكويتية، وتوفير كل الإمكانات المتاحة للأندية والاتحادات الرياضية، كي تعمل على أكمل وجه، إلى جانب توفير المنشآت الرياضية لتمكين الشباب الرياضي من ممارسة رياضته المفضلة.

يُذكر أن انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه أسفرت عن فوز محمد الجاسم بمنصب الرئاسة، بعد انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد، وأحمد اليوسف نائبا للرئيس، ومشعل الرشيدي أمينا للسر، ونايف الحربي أمينا للصندوق، وعضوية خالد العدواني مساعدا لأمين الصندوق، ومشعل الشمري ومحسن عبيد، وعبدالعزيز الشولي، وعبدالعزيز جمعة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.