جمعية ملتقى الكويت نظمت حفل تكريم عضوة المجلس الأعلى للبترول

0
0
دسمان نيوز – نظمت جمعية ملتقى الكويت، حفل تكريم عضوة المجلس الأعلى للبترول وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية السابقة هند الصبيح، بمناسبة فوزها بوشاح جائزة التميز المجتمعي الانساني 2018 – 2019 في أحد مجالات جائزة وشاح الكويت للعمل الإنساني، على جهودها المتميزة التي قدمتها في مجال العمل الكويتي التطوعي وخاصة الخيري والانساني وتطوير مؤسسات النفع العام.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية موسى الجمعة، إن «الصبيح تميزت خلال فترة توليها للمنصب الوزاري بالعمل الجاد والتعاون المميز مع الجمعيات والمبرات الخيرية، وبقية مؤسسات المجتمع المدني، ولم تتوان عنها يوماً»، لافتا إلى أن «مسيرة الصبيح حافلة بالإنجازات».

من جانبه، قال أمين سر الجمعية، جمال النامي، إن «الصبيح أحد الداعين والداعمين لتأسيس جمعية ملتقى الكويت وجمعية مهنية معنية بتطوير العمل التطوعي والخيري وتشجيع العاملين فيه وصقل مواهبهم بالتدريب والتأهيل منذ القدم».

بدورها، قالت الصبيح، إن «الخير مايزال يزدهر في الكويت بالارقام والاحصاءات، حيث ان التنظيم يشجع على الثقة بالعمل الخيري ليصب في منابعه الحقيقية، وهذا الوشاح الذي احمله اعتز وافتخر به وتاج من جمعية ملتقى الكويت بالتعاون مع فريق عطاء المرأة الكويتية على جبيني».

واكدت أن «بلدنا بلد الخير وأميرنا قائد الانسانية والعمل الخيري ينتظم ويزداد ويرتقي وسنرى مردوده هذا العام».

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here