زيدان: بنزيمة لا أعلم إذا ما كان أفضل رأس حربة في العالم أم لا

0
192

دسمان نيوز – أشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالفترة الجيدة التي يمر بها لاعبه الفرنسي كريم بنزيمة، الذي أحرز ثلاثية فريقه في شباك أتلتيك بلباو أمس الأول في الدوري الإسباني (الليغا)، مؤكدا “إنه أفضل مهاجم حاليا”.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء “لا أعلم إذا ما كان أفضل رأس حربة في العالم أم لا، لأن هناك العديد من المهاجمين الجيدين أيضا، ولكن ما يقدمه كريم مع ريال مدريد، ووجوده على بعد هدفين من معادلة أفضل سجل تهديفي له يعني الكثير. بالنسبة لي هو أفضل رقم (9) في العالم، وكل شخص له رأيه الخاص. من المؤكد أنه المهاجم الأفضل في الوقت الحالي بعد تسجيله 8 أهداف على التوالي”.

وبعد تسجيله 30 هدفا حتى الآن في الموسم الجاري، أصبح بنزيمة قريبا من معادلة أفضل سجل تهديفي له خلال موسم واحد والذي كان برصيد 32 هدفا.

وأضاف المدرب الفرنسي “في الحقيقة ما يقدمه كريم على المستوى التهديفي رائع، وأنا سعيد به، فهو واثق في نفسه، ويعلم أنه دائما يمكن للأمور أن تتحسن، ويرغب أيضا في التطوير من نفسه، وبالفعل أظهر ذلك، فقد ساعده الآخرون كثيرا ولم أتعجب بما يقدمه”.

من جانب آخر، عبّر زيدان عن دهشته من طريقة تعامل الجماهير مع غاريث بيل بعدما أطلقت صيحات استهجان ضد مهاجم منتخب ويلز خلال الانتصار 3-صفر على أتلتيك بيلباو.

وردا على سؤال عن سبب حصول لاعب فاز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا في خمسة مواسم في مدريد وسجل أهدافا حاسمة في مباراتين نهائيتين على هذا الاستقبال العدائي من الجماهير، أجاب زيدان: “لا أدري حقا، بصراحة لا أفهم السبب”.

وشارك بيل بديلا بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية للمباراة الثانية على التوالي وزاد حنق الجماهير عليه في ملعب برنابيو بعدما أهدر فرصة وهو في وضع انفراد.

وكان رد الفعل مختلفا تماما لتعامل الجماهير مع إيسكو حيث استقبلته بحفاوة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.