3 مباريات في افتتاح «كأس اليد»

0
150

دسمان نيوز – تنطلق اليوم منافسات النسخة “51” من بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، وذلك بإقامة 3 مباريات على صالة نادي الكويت، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً كاظمة مع برقان، ويليها في السادسة مساء مباراة أخرى تجمع بين العربي والتضامن، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين القرين والنصر، وذلك ضمن المجموعة الأولى من الدور التمهيدي للمسابقة.

في المباراة الأولى يتطلع كاظمة لمصالحة جماهيره وتعويض خروجه خالي الوفاض من الدوري الممتاز، بعدما حل رابعاً وحلّ عقدة برقان الذي تعادل معه في ذهاب الممتاز، وخسر في الإياب، وذلك طمعاً في الصعود لربع نهائي البطولة.

وسيحاول مدرب البرتقالي الجزائري رابح غربي التمسك بآخر أمل له هذا الموسم، مرتكزاً على طموح لاعبيه وصفوفه شبه المكتملة، لكن سيكون مطالبا بالاستقرار على تشكيلة جيدة لمواجهة صلابة دفاع برقان وهجومه المنظم.

على الجانب الآخر، يأمل برقان المنتشي بحصوله على المركز الثالث في “الممتاز” في تكرار الفوز على كاظمة ومواصلة طريق البطولة.

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام العربي للظفر بنتيجة اللقاء والتأهل لدور الثمانية على حساب التضامن بسبب الفارق الواضح بين مستوى الفريقين.

وفي المباراة الثالثة يسعى القرين بطل دوري الدرجة الأولى لمواصلة طريقة هذا الموسم والصعود لربع نهائي البطولة عبر بوابة النصر الطامع في تعويض خروجه المبكر من دوري المظاليم بالتقدم في بطولة الكأس.

وسيعمل مدرب القرين الجزائري رشيد شريح على استغلال المستوى الفني العالي الذي وصل إليه لاعبوه لتخطي عقبة العنابي الذي سيحاول مدربه مناور دهش التصدي لطموحات منافسة والإطاحة به خارج البطولة مبكراً.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.