مستقيلو «تقصي الحقائق» يشكرون الشعلة على إجراءاته حيال «أملاك الدولة»

0
105

دسمان نيوز – شدد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة على سرعة الرد على شكاوى المواطنين والمقيمين الواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأثنى الشعلة، خلال تكريمه فريق التواصل الإلكتروني، بإدارة العلاقات العامة في البلدية على الجهود المميزة التي قام بها الفريق خلال الفترة الماضية، مبيناً أن مجلس الوزراء أشاد بتبوؤ حساب البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي، المراكز الأولى بين الحسابات الخاصة بالوزارات والهيئات الحكومية.

وأضاف أن “هذا التكريم لم يأت من فراغ بل جاء ثمرة للجهود التي بذلتموها وإسهاماتكم الفعالة وتجاوبكم مع الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي وتوصيل شكاواهم للأجهزة الرقابية ومتابعتها حتى الانتهاء من إزالتها خلال الفترة الماضية”.

بدوره، ثمن المدير العام للبلدية أحمد المنفوحي الدور الإعلامي لفريق إدارة العلاقات العامة، مؤكدا أنه كان له صدى إيجابي في إبراز دور الجهاز التنفيذي، سواء على صعيد تطوير العمل أو تفعيل الدور الرقابي لمختلف الاجهزة الرقابية في أفرع البلدية بالمحافظات.

ودعا المنفوحي الفريق الى تقديم المزيد من العمل والأفكار التي تخدم البلدية في سبيل تطوير خطابها الاعلامي الموجه إلى الجمهور، مؤكدا دعمه عمل الفريق وتقديم كل التسهيلات لخلق اجواء مناسبة لإنجاح رسالتهم الإعلامية.

«تقصي الحقائق»

من جهة ثانية، ثمّن أعضاء لجنة تقصي الحقائق الخاصة بالاستيلاء على أملاك الدولة، والتابعة للمجلس البلدي: مشعل الحمضان وعبدالسلام الرندي وأحمد هديان العنزي ومها البغلي، تعامل وزير البلدية مع هذا الملف.

وشكر هؤلاء الأعضاء الوزير الشعلة على ما بذله على خلفية استقالتهم من اللجنة، إذ أوقف المتهم الرئيسي في التعديات على أملاك الدولة عن العمل، وأصدر أوامره المباشرة بإزالة جميع التعديات، وإعادة الأمر إلى ما كان عليه.

وذكروا، في بيان لهم، أن من أهم أسباب استقالتهم عدم تعاون الجهاز التنفيذي في تزويد اللجنة بالمعلومات والمستندات المطلوبة، والمماطلة والتأخير في اتخاذ القرارات الإدارية والقانونية ضد المتسببين في هذه التجاوزات، وكذلك تسريب مستندات ومعلومات متعلقة بموضوع هذه التعديات إلى الصحافة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here