زياد الشطي : الأصفر مستعد لمواجهة المالكية

0
222

دسمان نيوز – قال المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية زياد الشطي عقب الفوز على خيطان 2-0 أول من امس، ضمن الدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو الأمير ان التأهل جاء بصعوبة، حيث واجهنا فريقا منظما، وعلى الرغم من سيطرتنا على الشوط الأول إلا أن خيطان ظهر بصورة جيدة وحرمنا من تسجيل هدف التقدم، وفي الشوط الثاني تمكنا من استغلال الفرص وتحقيق الفوز، مشيرا إلى أن القادسية بحث عن إنهاء المواجهة في الشوطين الأصليين وعدم الوصول لشوطين إضافيين أو ركلات الترجيح وتمكن من ذلك.

وأضاف أن الجهازين الإداري والفني قررا مواصلة التدريبات حتى يوم المغادرة إلى البحرين الأحد المقبل لمواجهة المالكية في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي، وعدم منح اللاعبين راحة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني ينتظر تقرير الجهاز الطبي بشأن إصابة المدافع النيجيري إيبابوي بكر وفترة غيابه بعد تعرضه لإصابة في الانكل خلال مواجهة خيطان.

وذكر الشطي أن رغبة اللاعبين والجهازين الإداري والفني ومجلس الإدارة وحتى الجماهير قوية في تحقيق الكأس الغالية بنسختها الجديدة لتكون بمنزلة إهداء للشيخ طلال الفهد بعد عودته وتصبح الفرحة فرحتين بعودته وتحقيق البطولة.

وبين أن الأصفر مستعد لمواجهة المالكية ويسعى من خلالها لتعويض خسارة مباراة الذهاب بتحقيق الفوز إيابا والعودة لتصدر المجموعة، لافتا إلى أن لاعب الوسط سيف الحشان مازال في مرحلة العلاج.

روح عالية للاعبي خيطان

من جهته، أكد إداري الفريق الاول لكرة القدم بنادي خيطان مصطفى عزيز أن القادسية استحق الوصول الى المباراة النهائية.

وأضاف في تصريح لـ «الانباء» أن الأفضلية كانت لمصلحة «الأصفر» قبل المباراة وخلالها بفضل خبرة لاعبيه الكبيرة وقدرتهم على حسم الأمور لصالحهم بجزئيات بسيطة.

وقال عزيز انه بالرغم من ذلك الا أن لاعبي «الأحمر والأسود» كانوا على قدر كبير من المسؤولية وتمكنوا من مقارعة القادسية وحاولنا خطف الفوز من خلال إغلاق المنطقة الدفاعية والتركيز على الهجمات المرتدة، الا أن التوفيق لم يحالفنا.

وأشاد بروح لاعبي خيطان العالية وتقديمهم لمردود بدني وتكتيكي عال، مشيرا الى أن كثرة حالات الشد التي تعرض لها لاعبونا كانت بسبب التركيز العالي منهم ولم تكن لأسباب نقص اللياقة.

متمنيا من اللاعبين أن يحافظوا على هذه الروح في الموسم المقبل للتأهل الى الدوري الممتاز، مؤكدا أن هذا الأمر ليس صعبا وهم قادرون على تحقيقه.

وبين عزيز أن وصول خيطان الى «المربع الذهبي» في «أغلى الكؤوس» كان وراءه أشخاص عملوا بجد واجتهاد، وخاصة رئيس النادي ومدير عام الكرة عبدالله مزعل الذي كان دائم المتابعة للفريق، وكذلك الأجهزة الادارية والفنية والطبية والاعلامية واللاعبين، إذ إنهم كانوا قد عقدوا العزم على تحقيق الانجاز بالصعود الى منصة التتويج والتشرف بمصافحة صاحب السمو الأمير.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.