جمعية العلوم في جامعة تقوم بعمل دراسة ميدانية على الشعب الدراسية

0
473

دسمان نيوز – أكد رئيس جمعية العلوم في جامعة الكويت نواف القحيص أن الجمعية ستقوم بعمل دراسة ميدانية على الشعب الدراسية، بالتنسيق مع الطلبة، خلال فترة التسجيل المبكر الجاري، للاطلاع على احتياجات الدارسين، ثم القيام بعرضها على المسؤولين وفقاً للحلول المقدمة، مبينا ان عمادة الكلية متجاوبة مع الجمعية ومطالبها وفق اللوائح التي تسمح بها.

وأشار القحيص، في تصريح لـ«الجريدة» أمس، إلى أن عملية التسجيل المبكر للمقررات الدراسية في الفصل الصيفي المقبل إلكترونيا تسير بكل يسر دون أي مشاكل، مضيفاً أن الجمعية لم تتلق أي شكوى فنية حول عملية الدخول عبر الموقع الالكتروني لاستكمال الجداول الدراسية، لأن الطلبة مقيدون وفق مواعيد وفئات يحق لها الالتحاق بها.

وقال إن الجمعية متابعة مع مختلف الاقسام العلمية في حال وجود اي مشاكل في التسجيل او اغلاق للشعب الدراسية، مطمئنا الجموع الطلابية بأن هناك فترات تسجيل اخرى يحق للطلبة التسجيل بها، خلال الفترة المقبلة، وخصوصا ان الآلية منظمة، لافتا إلى ان هناك الكثير من الكليات الاخرى تقوم بالتسجيل في الشعب الدراسية لها، في حال وجود مشاكل تسجيل في كلياتهم الاصلية.

كما وجه رسالة الى الجموع الطلابية في حال مصادفتهم لمشاكل التسجيل، بالتواصل مع الجمعية لعمل اللازم وحل المشكلة مع المسؤولين في الكلية، سواء من فتح شعب دراسية جديدة أو زيادة المقاعد في الشعبة.

وطالب القحيص بفتح المزيد من الشعب الدراسية للطلبة خلال فترة التسجيل المبكر، لأن هناك الكثير من الطلبة من فئة الخريجين او الذين يرغبون بالتحويل الى تخصصات او كليات اخرى وغيرها من الامور، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلبة في حياتهم الدراسية، فالجمعية تعمل على تذليل العقبات امام الطلبة وتحقيق مكتسباتهم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here