الربيعان: الكويت زاخرة بالمواهب و داعمة للفن بكل أشكاله

0
160

دسمان نيوز – أعلن الأمين العام لمجلس الأعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية سعد الربيعان عن مشاركة المجلس في معرض فنون العالم بدبي.

وقال الربيعان إن الكويت زاخرة بالمواهب المبدعة وهي داعمة للفن بكل أشكاله، وعليه نسعى لاستغلال هذه الفرصة في إبراز إبداعات وفنون المواهب الكويتية واستثمارها بما يعود بالنفع على مبدعيها، لاسيما أن هذا الحدث العالمي لا يقتصر على فرص العرض فحسب، بل يمثل سوقا لبيع أكثر من 4 آلاف عمل فني أصيل من أكثر من 30 دولة حول العالم تضم تشكيلة واسعة من الأعمال الفنية والتي تتضمن لوحات الخط العربي والرسم، والصور الفوتوغرافية، وأعمال النحت والحرف اليدوية، فضلا عن التصميم الداخلي وفنون العمارة والزخرفة والحياكة وغيرها من إبداعات فنية.

وأضاف الربيعان انه سيتم على هامش المعرض عقد سلسلة ورش وجلسات متخصصة في مختلف مجالات الفنون الجميلة بمشاركة فنانين عالميين يقدمون خبراتهم للحضور من متذوقي الفن.

ولفت إلى أن المعرض يشكل حدثا فريدا يجمع بين الفن والتعليم والترفيه، حيث يتم عرض مجموعة مبهرة من آلاف الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة.

كما نسعى من خلال مشاركة مجلس الأعمال الكويتي بدبي في هذا الحدث كشريك داعم إلى تقديم قيمة مضافة من خلال باقة من التسهيلات اللوجستية والدعم الإعلامي والتسويقي لمشاركينا من الكويت على مستوى الأفراد والمؤسسات على حد سواء، حيث يستقبل المجلس المشاركات من خلال التواصل عبر موقع المجلس الإلكتروني www.kuwaitbc.ae.

وفي ختام حديثه، دعا الربيعان أصحاب المواهب والجهات الكويتية المهتمة بالفنون للمشاركة في المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة، والذي يقام في دورته الخامسة هذا العام خلال الفترة 3 إلى 6 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.