محمد المسباح سجّل 15 عملاً لـ «صوت الخليج»

130

دسمان نيوز – انتهى الفنان القدير محمد المسباح من تسجيل 15 أغنية من تكليف إذاعة صوت الخليج بالدوحة وهي عبارة عن أغان من التراث الكويتي.

وعن هذه الأغاني يقول المسباح: «كان من المفترض تسليم الأغاني الى إذاعة صوت الخليج في شهر يناير ولكننا تأخرنا في التسجيل والتنفيذ لظروف خاصة فيني شخصيا ولما انتهت هالظروف سلمنا للإذاعة 15 أغنية من التراث الكويتي وبعضها أغان يمنية والأغاني هي أغنية «يامن حوا ورد الرياض بخده» للفنانعبدالله الفرج واغنية «البارحة عيني» وهي فن لعبوني و«يا جالي الغمام».

وهي فن نجدي وايضا سجلت العديد من أغاني فن الصوت وهي «حسنها شل روحي» و«آلا يا ايها الساقي» «ومادرين ان الهوى» و«نالت على يدها»، كما انني غنيت أغنية راشد الحملي «يا معرضا» وليوسف الدوخي «بعيد عن الحب» و«لا تستغرب» لخالد الزايد التي غنتها رباب و«ياعذابي من الهوى» لعبدالله فضالة».

واختتم المسباح حديثه لـ «الأنباء» قائلا: «أحب اشكر فريق العمل الكبير على تعبه معي في هذه الاغاني وهم عدنان عبدالله «بيانو وكيبورد» وأيوب خضر «قانون» وفيصل التميمي وأيمن الأبيض «ناي» وجراح الحداري واحمد حمزة وأسامة البياتي «كمان» ومحمد البعيجان «تشيلو» وفريق الكورال من شباب وبنات الكويت والشكر موصول إيقاع عبدالحميد الصقر وثنيان العميري ومشاري الجسمي وبرهان «ايقاع» ومكس واستديو فهد الحداد».

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.