بعد فوز القادسية على السويق وتصدر المجموعة بكأس الاتحاد الآسيوي مارين: سعيد بالأداء والصدارة.. وناصر يرحب باختياره لـ «الأزرق»

0
263

دسمان نيوز – أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، الروماني إيوان مارين، بالمستوى الذي قدمه الفريق عقب الفوز على السويق العماني 2-0 في كأس الاتحاد الآسيوي أول من امس.

وأضاف مارين، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة، أن اللاعبين نفذوا المطلوب منهم واستطاعوا تحقيق الاهم وهو الحصول على النقاط الثلاث وصدارة المجموعة الثالثة.

واشاد بالادوار التي قام بها يوسف ناصر وتسجيله لهدف جميل من ركلة حرة مباشرة، مؤكدا انه قام بتبديله للحفاظ عليه بعد شعوره بالإرهاق جراء ضغط المباريات الذي يمر به «الاصفر» حاليا.

وامتدح مارين جهود قائد الفريق صالح الشيخ عقب نزوله كبديل في الشوط الثاني، حيث أدى المطلوب منه وكان مميزا في تطبيق واجباته التكتيكية.

وبين مارين ان التركيز حاليا ينصب على لقاء الفحيحيل المؤجل في دوري «VIVA» المقرر في 16 الشهر الجاري، حيث يطمح لتحقيق الفوز واستمرار الضغط على المتصدر الكويت.

من جهته، أعرب يوسف ناصر عن سعادته بتحقيق الانتصار على حساب السويق، مؤكدا أن الفريق يتطلع للمزيد من الانتصارات والمنافسة على هذه البطولة القارية.

وقال ناصر، الذي حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة، انه يدين لجماهير القادسية بالكثير ومهما قدم من مستويات يبقى مقصرا بحقهم وهم يستحقون المزيد.

وأكد ناصر انه سعيد لاختياره للمنتخب الوطني من جديد بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب رفض إدارة ناديه السابق كاظمة انضمامه لـ «الازرق».

عنصر الخبرة.

بدوره اعتبر مدرب السويق العماني، قاسم المخيني، ان فريقه واجه خصما قويا ومتمرسا في البطولات الكبيرة، فيما افتقد هو لعنصر الخبرة وكذلك القائد محسن الغساني. وأوضح ان القادسية استحوذ بشكل كامل في الشوط الاول وكانت الأفضلية له، فيما حاول لاعبوه تعديل النتيجة بالشوط الثاني عبر اكثر من محاولة لم يكتب لها النجاح.

وقال المخيني إن السويق مازال في دائرة المنافسة على الرغم من خسارته في المباراتين اللتين خاضهما، مشددا على ضرورة التعويض في الجولات الأربع المتبقية.

أبو الحسن لـ «الأنباء»: تعديلات شاملة بالقادسية

يحيى حميدان

وصف الصورة

أكد امين السر العام بنادي القادسية حسن ابوالحسن أن الفريق حقق المهم امام السويق العماني بالحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن الاداء العام، مشيرا الى ان الاصفر يسعى للمنافسة على لقب البطولة الآسيوية.

واضاف ابوالحسن في حديث خاص مع «الأنباء» ان الفريق القدساوي يسير في الطريق السليم وننتظر الافضل في المباريات المقبلة لتحقيق ما نسعى له بالتأهل الى دور الـ 16 في البطولة والمنافسة حتى آخر رمق في بطولة الدوري وكأس الأمير. وذكر أن القادسية مقبل على تعديلات شاملة خاصة مع دخول عدد كبير من الوجوه الشابة، وهم متواجدون في النادي يوميا ويسعون لوضع كل ما يطور من اداء النادي بشكل عام.

وأشار أبوالحسن الى انه من المبكر الحديث عن استمرار المدرب الروماني ايوان مارين والمحترفين الاجانب، إذ ستتم دراسة هذا الموضوع عقب نهاية الموسم الحالي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here