دائرة التحقيقات تشمل صديق العاشق لتورطه في الجريمة بلاغ خطف يكشف عن علاقة محرمة و قتل طفل سفاح

0
243

دسمان نيوز – مفاجأة، تلو أخرى، أعقبتها ثالثة، فرابعة، وجميعها تكشف عن إجرام وقسوة متأصلين وكامنين في نفس وافدة فلبينية وصديقها المصري، هذه المفاجأة المؤلمة، كشف عنها بلاغ خطف بالمصادفة، فهناك علاقة محرمة، ثم انتهت بالحمل السفاح، فولادة طفل يسبب مشكلة لكليهما، فيقرران التخلص منه دون اعتبار لأمومة أو أبوة بإعطائه إلى صديق، ووسط حيرة الاخير وعدم قدرته على التصرف يقرر التخلص منه بقتله وإلقائه في حاوية قمامة.

القضية كشف عنها بلاغ ورد إلى عمليات الداخلية من قبل وافدة فلبينية ابلغت فيه عن تعرضها للخطف، وفور تلقي البلاغ سارع رجال الأمن الى موقع البلاغ وفوجئوا بوافد مصري وبرفقته الفلبينية صاحبة البلاغ فتم توقيفهما.

وذكر مصدر امني ان التحقيقات التي اجريت كشفت المفاجأة تلو الأخرى، حيث نفى الوافد المتهم الخطف الذي ادعته الوافدة في بلاغها، مؤكدا في البداية على وجود علاقة عاطفية تربطهما وأن هناك مشكلة بينهما وتم اصطحاب طرفي القضية الى مخفر السالمية وخلال استكمال التحقيق تكشفت حقائق ان العلاقة ليست فقط عاطفية، بل محرمة اسفرت عن ولادة طفل.

وأضاف المصدر: قام رجال الامن والمباحث بمحاصرة الوافدين خلال الاستفسار عن الطفل ومكان تواجده لتتفجر المفاجأة الأكثر قسوة والتي تمثلت في ان الوافد اعطى الطفل الذي كان ثمرة العلاقة المحرمة الى صديق له.

وتابع المصدر تم فتح تحقيق موسع وتبين ان صديق الوافد قام بقتل الطفل والتخلص منه بإلقائه في احدى حاويات القمامة، موضحا ان صديق الوافد صاحب العلاقة المحرمة اتصل به لأخذ الطفل وأبلغه بأنه لا يستطيع فطلب منه ان يتخلص منه بأي طريقة فقام بقتله وإلقائه في الحاوية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.