احتجز في نظارة مخفر عبدالله المبارك وإحالة أحد المجني عليهم إلى «الشرعي» اتهام عسكري في الحدود بخطف 3 أطفال وانتحال صفة مباحث

0
254

دسمان نيوز – وجه وكيل نيابة الفروانية 3 اتهامات لشرطي في أمن الحدود، والاتهامات هي: خطف قصر وخدش حياء وانتحال صفة مباحث، فيما تمكن أحد الاطفال ويبلغ من العمر 11 عاما من تمكين اجهزة وزارة الداخلية من ضبط المتهم قبل هروبه ليتم ايداعه نظارة مخفر عبدالله المبارك واحالة المجني عليه والذي وقع عليه الاعتداء- إلى الطب الشرعي لمعرفة حجم الاعتداء الذي وقع عليهم.

واستنادا الى مصدر أمني فإن طفلا استنجد بعمليات الداخلية مبلغا عن تعرضه وزميليه للخطف والاعتداء عليه إحداهما من قبل شخص زعم انه رجل مباحث وذلك في حمام حديقة وبعد دقيقتين من البلاغ وصل رجال المباحث والأمن العام الى موقع البلاغ القريب من حديقة في منطقة عبدالله المبارك وتم توقيف المتهم وتبين انه عسكري في أمن الحدود.

وأضاف المصدر انه تم الاستماع إلى إفادات الاطفال الذين قالوا انهم كانوا يلعبون وإذ بالمتهم يستوقفهم ويبلغهم بأنه من رجال المباحث وشرع في الاعتداء عليهم عنوة.

من جانبها أصدرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بيانا أوضحت فيه ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد الاشخاص بخطف 3 أطفال وهتك عرض أحدهم.

وقالت الإدارة في البيان ان جهود قطاع الأمن العام بالداخلية اسفرت عن ضبط المتهم خلال وقت قياسي وتم تسجيل قضية بحقه برقم 19/2019 جنايات عبدالله المبارك.

وأوضحت الإدارة في بيانها أن غرفة العمليات تلقت بيانا من مواطن حول قيام شخص بلباس مدني باختطاف 3 اطفال من ملعب بالقرب من ساحة ترابية في منطقة عبدالله المبارك مستخدما مركبته بعد ادعائه أنه أحد رجال المباحث.

وأكد البيان ان رجال الأمن العام تحركوا على الفور وطوقوا المنطقة وتمكنوا من ضبط المتهم ومركبته، واعترف بارتكاب واقعة الخطف وهتك عرض احد الاطفال في دورة مياه قريبة من الملعب الذي كانوا يلعبون فيه، وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.