سعود الخالدي : تلفزيون دولة الكويت سيواكب احتفالات الأعياد الوطنية بدورة برامجية متنوعة

186

دسمان نيوز – تلفزيون الكويت سيواكب احتفالات البلاد بذكرى الأعياد الوطنية بدورة برامجية متنوعة تضم برامج وتغطيات حية وفق أحدث التقنيات في مجال الصوت والصورة.

وذكر الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون بالوزارة مقرر اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية سعود الخالدي في تصريح صحفي أن الدورة التي ستنطلق الأسبوع المقبل بتوجيهات من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس (اللجنة) محمد الجبري تستهدف إبراز مظاهر الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة.

وأوضح الخالدي أن تلفزيون الكويت ومن خلال هذه الدورة سيواكب وينقل الفعاليات والأنشطة والبرامج ذات الصلة وذلك بتعاون بين مختلف قطاعات (الإعلام) ووزارات وهيئات ومؤسسات حكومية أخرى تتضمن برامج تسجيلية وأفلام وثائقية وفلاشات تحاكي فرحة الأعياد الوطنية.

وأضاف أن الدورة البرامجية ستشهد بث برامج جديدة مثل (تاريخ الأوبريتات) والبرنامج الوثائقي (سمو الإنجازات) وبرنامج (صامدون) فضلا عن الفيلم الوثائقي (راية العز).

وأفاد بأنه سيتم عرض سهرات غنائية بعنوان (عشاق وطن) وذلك لإحياء أبرز الأعمال الغنائية الوطنية لكبار الشعراء والتي تم تسجيلها أخيرا بمشاركة مجموعة من المطربين المخضرمين والشباب لافتا إلى التعاون في مجال الربط التلفزيوني مع قنوات خليجية وعربية.

وأشار الخالدي إلى أن الدورة التي تأتي أيضا بتوجيهات من وكيل وزارة الإعلام بالتكليف محمد العواش ستشهد استضافة عدة شخصيات في مختلف المجالات فضلا عن بث أغان وطنية تعرض للمرة الأولى تم إنتاجها خصيصا لهذه المناسبة.

وأوضح أن تلفزيون الكويت قام بتشكيل فرق عمل متخصصة لمواكبة احتفالات الأعياد الوطنية تضم كوكبة من المخرجين والمذيعين والفنيين ستنتشر في مواقع متعددة من البلاد لتغطية الاحتفالات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.