محترفو الجهراء يرفضون التسوية!

25

دسمان نيوز – علمت القبس أن مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تفاجأوا برفض الثلاثي المحترف بصفوف الفريق البوركيني موسى داو، والكاميرونيَين دانجير وصامويل حيث أخبروا ادارة الفريق برفضهم تسوية عقودهم بالتراضي وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني أحمد عبدالكريم الاستغناء عن المحترفين الثلاثة والابقاء على الكاميروني ارون فقط في النصف الثاني من الموسم الجاري.

ويواصل مسؤولو الجهازين الفني والاداري حالياً مساعيهم لاقناع المحترفين الثلاثة بانهاء عقودهم بالتراضي وذلك في ظل عدم تقديمهم للمستويات المطلوبة منذ بداية الموسم اضافة الى تطلعات الجهاز الفني لابرام تعاقدات على مستوى مميز لتدعيم الصفوف بالشكل الصحيح في خطوة للارتقاء بالمستوى العام وترتيب الفريق خاصة ببطولة دوري فيفا الذي يحتل الجهراء المركز الاخير في ترتيبه.

الى ذلك، دخل تدريبات الفريق في الايام السابقة قرابة ثلاثة محترفين جدد احدهم استرالي وذلك للخضوع لفترة اختبار وتقييم من قبل الجهاز الفني قبل الاستقرار على اي منهم للتوقيع معه.

وتشير مصادر الى ان عبدالكريم يقوم ايضاً بمتابعة فريق الشباب بالنادي بشكل مستمر في الفترة الحالية إضافة الى الدفع ببعض العناصر منه خلال منافسات كأس الاتحاد التنشيطية لتجهيز هؤلاء اللاعبين للدفع بهم رفقة زملائهم من عناصر الخبرة في خطوة لاجراء عملية احلال وتجديد تدريجي بالصفوف.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.