إتحاد الإعلام الإلكتروني يقاضي حمد المزروعي ، و الصواغ يعلن عن تشكيل وفد موسع لزيارة الإمارات

89

دسمان نيوز – الكويت – تابع إتحاد الاعلام الالكتروني بكل أسف التصريحات الغريبة التي يطلقها المدعو حمد المزروعي وتحمل اساءة بحق الكويت وقيادتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وإذ يؤكد اتحاد الإعلام الإلكتروني اعتزازه بقوة العلاقات التي تربط شعبي وقيادتي دولة الكويت والإمارات ، فإنه يستنكر بشدة صمت السلطات الاماراتيه على تجاوزات هذا الشخص والتي مست مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي العهد الأمين والقضاء الكويتي وتعد تدخلا سافرا غير مقبول بأي صورة كانت .

وشدد رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني فيصل خليفة الصواغ على رفضه القاطع لمثل هذه التجاوزات التي تصدر من شخص غير مسؤول ، مؤكدا أن مقام الكويت وقياداتها خط احمر لايسمح لكائن من كان بتجاوزه .

وأعلن الصواغ أنه كلف اللجان القانونية في الاتحاد برفع دعوى قضائية ضد المدعو حمد المزروعي واساءاته المتكررة بحق دولة الكويت .

كما اشار الصواغ إلى عزم الاتحاد تشكيل وفد موسع لزيارة الامارات ولقاء المسؤولين هناك لوضع حد لتصرفات هذا الشخص والتي تضر بعلاقات الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي بصفة عامة وتتعدى مفهوم حرية التعبير ولاتراعي خطورة ودقة المرحلة الراهنة التي يقوم فيها صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بجهود كبيرة لحل الأزمة الخليجية وعودة العلاقات بين الأشقاء والحفاظ على وحدة مجلس التعاون الخليجي .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.