كشف إبراهيم الأنصاري والد اللاعب فهد الأنصاري المستور في نادي القادسية، موضحا أن التصريحات داخل القلعة الصفراء تطلق من دون حسيب أو رقيب، بعيدا عن المصداقية المطلوبة.

وكان القادسية قد أكد عبر أمين السر رضا معرفي توصله إلى اتفاق مع نظيره اتحاد جدة السعودي على تمديد إعارة الأنصاري مقابل 200 ألف دولار يحصل عليها النادي، بينما تركت الإدارة للأنصاري ووكيل أعماله مسؤولية التفاوض مع الاتحاد للاتفاق على ما سيحصل عليه اللاعب.

وشكر معرفي إدارة النادي السعودي على التفاهم على حصة القادسية، وعلى انهاء اعارة اللاعب نظير المبلغ المذكور سلفا.

ونفى الأنصاري ما أثاره نادي القادسية بشأن تجديد إعارة نجله للاتحاد مقابل 200 ألف دولار، متوعدا بتمديد إعارة اللاعب للنادي السعودي دون مقابل.

وكتب إبراهيم الأنصاري عبر حسابه على «تويتر»: «مع احترامي الشديد وحبي لجمهور القادسية، وحبي للنادي واحترامي للجمهور، ما لكم ولا فلس، ومواعيدكم غير صحيحة، وكفى كذبا، وفهد للاتحاد، وما دام وصلتم لهذه الطريقة والتعامل، فهد الأنصاري اتحادي ودون أي مبلغ للقادسية».

وأضاف أن «أهم شيء لا يزعل جمهور القادسية، فهم من لهم الفضل بعد الله في تطوير مستوى فهد، والجمهور على رأسي بكل انتقادهم».

وتابع: «أي واحد من جمهور القادسية يريد أن يستفسر لا يتعنى… أنا مستعد أن أصل إليهم واحدا واحدا وأقبل رأسهم ويسمعون مني».

وأكد أن فهد لن يلعب في الكويت لغير القادسية، قائلا: «بالكويت فهد لن يلعب إلا للقادسية».

استعدادات الأصفر

من جهة أخرى، واصل الفريق الأصفر استعداداته لمواجهة الكويت المقررة بعد غد، وحسب مدير جهاز الكرة سعود بوحمد فإن أمر احتساب نقاط الكويت والعربي، لمصلحة الأبيض سيتم مناقشته عبر مجلس الإدارة ومن ثم اتخاذ القرار المناسب.

وعن مشاركة اللاعبين المصابين مع الفريق أوضح بوحمد أن مشاركتهم من عدمها ستنكشف اليوم، أو غدا على أقصى تقدير.

لا تعليقات

اترك تعليق