يبدأ «الكويت» اليوم تحضيراته للقاء المرتقب امام القادسية ضمن الجولة 29 قبل الأخيرة من «دوري فيفا» لكرة القدم يوم الأحد المقبل والذي سيحدد بنسبة كبيرة مسار اللقب الذي انحصر بين الفريقين.

وكان «الأبيض» واصل صدارته لترتيب المسابقة بعد ان حقق فوزاً مهماً على الفحيحيل بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اول من أمس في ختام الجولة 28، رافعاً رصيده الى 63 نقطة بفارق نقطتين عن «الأصفر».

وأنهى «العميد» الشوط الأول متقدماً بهدف مبكر لمهاجمه عبدالهادي خميس (4)، قبل ان يضيف هدفين آخرين في الشوط الثاني عبر فهد العنزي (65) وعبدالله البريكي (90).

واعرب المنسق الإعلامي عمر الزامل عن ارتياحه للنتيجة والعرض اللذين خرج بهما «الأبيض» من لقاء الفحيحيل.

وقال ان الفريق استفاد كثيراً من احرازه هدفاً مبكراً ساهم في منحه أفضلية واضحة على منافسه وتقديمه عرضاً جيداً رغم ان المهم في هذه المرحلة هو تحقيق الانتصارات وحصد النقاط بصرف النظر عن تقديم المستويات المنتظرة.

وأفاد ان الظهير المتألق سامي الصانع تعرّض الى شد في العضلة الخلفية للفخذ، فضّل معه مغادرة الملعب ليحل زميله محمد الفارسي بدلاً منه، لافتاً الى ان الصانع سيجري فحصاً بالأشعة لتبيان طبيعة الاصابة وإذا ما كانت تحتاج الى الراحة فقط أم الى برنامج علاجي استعداداً لمواجهة القادسية.

وذكر الزامل ان علي الكندري خضع لعملية تنظيف الركبة في عيادة نادي برشلونة في اسبانيا حيث يتواجد حالياً، فيما تم تأجيل الجراحة التي كان ينتظر ان يخضع لها لاعب الوسط يوسف الخبيزي بإشراف البروفيسور العالمي رامون كوجات الى وقت لاحق.

وكان الخبيزي تعرض الى اصابة شخّصت على انها قطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة خلال المباراة أمام كاظمة ضمن الجولة 25 من «دوري فيفا».

لا تعليقات

اترك تعليق