منتخب الاسكواش يشارك في البطولة الخليجية.. الاسبوع المقبل

دسمان نيوز – قال رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش وليد الصميعي إن منتخب الكويت للعبة يستعد بقوة للمشاركة في البطولة الخليجية للناشئين والعمومي التي ستنطلق في العاصمة السعودية (الرياض) 14 أبريل الجاري وتتضمن منافسات في فئتي الفرق والفردي وتستمر خمسة أيام.

وأضاف الصميعي ان المنتخب الكويتي سيمثله في البطولة ثمانية لاعبين بواقع أربعة لاعبين في كل مسابقة موضحا أن منتخب العمومي سيمثله اللاعبون عبدالله المزين وعمار التميمي وسالم فايز ويوسف نزار في حين سيضم منتخب الناشئين (تحت 17 سنة) كلا من اللاعبين محمد التركي وعيسى غلوم ومشعل القريني وعلي العنزي.

وأكد أن لاعبي المنتخب الكويتي استعدوا جيدا لهذا الاستحقاق من خلال خوضهم لتدريبات مكثفة تحت إشراف المدير الفني للفريق ناصر زهران ومدرب فئة الناشئين ماجد خان مبينا أن إدارة الفريق عمدت الى الاكتفاء بالاستعدادات المحلية دون إجراء معسكر خارجي وذلك بسبب ظروف اللاعبين الطلبة.

وأشار إلى حرص الاتحاد على المشاركة في هذه البطولات الخليجية لدورها المهم في اكتشاف وإبراز المواهب الشابة لاسيما في الفئات العمرية الصغرى فضلا عن دورها المهم في توطيد العلاقات الأخوة والمحبة بين الشباب الرياضي الخليجي الممارس لهذه اللعبة مضيفا أن لاعبيه عازمون على التتويج بلقب البطولة لاسيما أن منتخب الكويت للاسكواش اعتاد إحراز المركز الأول في البطولات الخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.