مدرب ليفربول: قادرون على إنهاء الموسم بشكل جيد

دسمان نيوز – لا يزال المدير الفني لليفربول “برندان رودجرز” متشبثاً بأمل إنهاء الموسم بشكل جيد، وذلك على الرغم من تقلص حظوظ الريدز في الحصول على أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، بعد السقوط في آخر مباراتين أمام الغريمين مانشستر يونايتد وآرسنال.

ورفض المدرب الايرلندي الشمالي استبعاد حدوث أي مفاجأة في الصراع على المركز الرابع، لا سيما بعد هزيمة حامل اللقب “مانشستر سيتي” أمام ممثل جنوب لندن “كريستال بالاس” في سهرة الاثنين، ما أبقى الفارق بين حُمر الميرسيسايد والسيتيزينز عند سبع نقاط قبل انتهاء الموسم بسبعة أسابيع.

كما يَعول مدرب سوانسي سيتي السابق، على تأهل فريقه لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مراهناً على حظوظ الريدز في تخطي بلاكبيرن روفرز في مباراة إعادة الدور ربع النهائي المُقرر لها مساء اليوم الأربعاء على ملعب “ايود بارك” بعد انتهاء المباراة الأول بالتعادل السلبي.

وقال رودجرز في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل السفر إلى ايود بارك “أعتقد أننا لم نُدافع بشكل جيد أمام آرسنال، وتعاملنا بشكل ساذج مع أهداف آرسنال الأربعة. إننا كنا على ما يرام في الأشهر القليلة الماضية، حتى أن شباكنا لم تستقبل سوى ستة أهداف أمام منافسينا، وخارج ملعبنا كنا ندافع بشكل جيد جداً”.

“لا أريد أن أقول بأن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي سيُنقذ موسمنا، الجميع يعرف أن هدفنا كان الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا لم نَحصل على أحد المراكز الأربعة الأولى، فهذا يعني أن موسمنا مُخيب للآمال، لكني أعتقد أن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي سيُعطي هذا الجيل دفعة معنوية هائلة، ونحن نريد أن نكون قادرين على التحدي كل عام”.

وختم “هدفنا الرئيسي هو الحصول على أعلى مركز في الدوري، وكما قلت مسبقاً..الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي سيكون خطوة جيدة إلى الأمام بالنسبة لنا. الواقع يقول أننا فشلنا في آخر مباراتين في الدوري، لكن لا يزال أمامنا سبع مباريات، وأنت لا تعرف أبداً ما سيحدث في هذه المباريات، نحن في موقف جيد وأمامنا فرصة للوصول إلى نهائي الكأس، وبالتأكيد سنواصل القتال حتى نهاية الدوري، ونحن لا زلنا نعتقد أننا قادرون على إنهاء الموسم بشكل جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.