محافظ الأحمدي يطالب وزراء “الكهرباء” و”الاوقاف”و”المواصلات” باستيفاء احتياجات المناطق المختلفة

دسمان نيوز – خاطب محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد الحمد الصباح عددا من الوزراء ، بشأن متطلبات واحتياجات مناطق المحافظة والنواقص الخدمية المختلفة الناتجة عن الزيادة المضطردة في عدد سكان المحافظة باعتبارها أحد أكبر المحافظات الست مساحةً وسكاناً ، والتي تشهد نمواً واضحاً في الكثافة البشرية بحكم استحداث أكثر من مدينة سكنية جديدة.

وعملا بما يقضي به المرسوم 81 لسنة 2014 بشأن نظام  انشاء المحافظات الذي يقضي بالمساهمة في الإشراف على مرافق الدولة في المحافظة ومراقبة الأوضاع فيها لضمان تنفيذ السياسات العامة للدولة ، طالب المحافظ الخالد وزير الكهرباء والماء بحل مشكلة عدم وصول التيار الكهربائي لحيازات المهندسين الزراعيين ما بين طريق (800) وطريق (850 ) في الوفرة ، وصيانة أعمدة الإنارة بالمنطقتين السكنية والزراعية اضافة الى إيجاد حل لانقطاع الكهرباء بالمنطقة الزراعية ، وصيانة محطات المياة العذبة بفصل الشتاء لقلة الطلب على المياه .
وفي منطقة صباح الأحمد السكنية اشار كتاب المحافظ الى انها تعاني من عدم تشغيل الإنارة ليلا  ، كما طالب بالاستعجال في نقل مضخة المياه من منطقة المنقف إلى منطقة الظهر .

وفي كتابه الى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية طالب محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد بتوفير قسم للرجال بدار القرآن في منطقة علي صباح السالم بدلاً من الذهاب إلى الفحيحيل والاستعجال في افتتاح مسجد عقبة بن عامر بمنطقة المنقف ، وصيانة مساجد منطقتي الوفرة السكنية والزراعية خاصة الأنظمة الصوتية ودورات المياه وتبديل السجاد التالف  .

وفي كتاب آخر الى وزير المواصلات طالب المحافظ بترميم مبنى سنترال منطقة علي صباح السالم وإزالة الأعمدة الخشبية القديمة الخاصة بالمواصلات في منطقة العقيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.