مانشستر سيتي يرصد مبلغا ضخما لضم ايسكو

دسمان نيوز – كشفت العديد من التقارير الصحيفية البريطانية عن رغبة مانشستر سيتي الانجليزي بالتعاقد مع الاسباني ايسكو لاعب وسط ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (صنداي بيبول) البريطانية فإن ادارة مانشستر سيتي قررت تخصيص مبلغ 34 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع ايسكو (موسيقار) وسط ريال مدريد في يونيو المقبل.

وتسعى ادارة السكاي بلوز لاستغلال الوضع الحالي للاعب الاسباني مع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعدما فضل الاخير الاعتماد على الكولومبي جيمس رودريغيز، العائد مؤخرا من الاصابة، بشكل اساسي.

ويقدم ايسكو صاحب الـ (22 عاما) مستو مميزا مع ريال مدريد، حيث احسن استغلال فرصة غياب كلا من مودريتش ورودريغيز واصبح النجم المفضل لجماهير سانتياغو بيرنابيو قبل أن يفقد مركزه الاساسي مع عودة المصابين.

وادعت الصحيفة بأن السيتيزنز يسعى للتخلص من الايفواري يايا توريه (كبش فداء الموسم السيء) في الميركاتو الصيفي، وهو ما يعني حاجة مانشستر سيتي للاعب بديل من اجل تعوض الرحيل المنتظر للفيل الايفواري.

ويواجه سيتي منافسة شرسة من فريق ارسنال بقيادة المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي ابدى رغبة كبيرة في ضم ايسكو خلال الصيف.

وعلى الجانب الآخر ارتبط اسم كل من الفرنسي بول بوغبا والايطالي ماركو فيراتي بالانتقال الى ريال مدريد في الصيف، الامر الذي سيجعل امكانية رحيل ايسكو عن وسط ريال مدريد في يونيو المقبل امرا واردا.

وخاض ايسكو 37 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات (2612 دقيقة لعب)، وسجل 5 اهداف وصنع 8 اهداف (اسيست).

والجدير بالذكر أن ريال مدريد تعاقد مع ايسكو صيف العام 2013 قادما من ملقا الاسباني مقابل 24 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.