#ليفربول يفتش عن هداف من الطراز الرفيع

يقول بريندان رودجرز مدرب ليفربول المنافس في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم إن فريقه يحتاج إلى مهاجم من الطراز الأول يستطيع اللعب في كل أسبوع، وإن لاعبه دانييل ستوريدج ربما يفقد دوره بصفته اللاعب الأول للفريق بعد معاناته من الإصابات طوال الموسم الحالي.

وأحرز ليفربول 101 هدف في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، أحرز منها ستوريدج ولويس سواريز52 هدفا، ليحتل الفريق المركز الثاني بعد البطل مانشستر سيتي.

لكن رودجرز لم يحصل على بديل لسواريز بعد انتقاله إلى برشلونة الاسباني في حين أحرز مهاجموه ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت وفابيو بوريني ثمانية أهداف في الدوري فيما بينهم، ليتراجع ليفربول ويخرج من المنافسة على مكان في دوري أبطال أوروبا.

وقال رودجرز للصحافيين “أحتاج مهاجما يمكنه اللعب على المستوى الأعلى كل أسبوع.. الأمر بسيط نحن بحاجة إلى التهديف.”

وأضاف مدرب ليفربول قوله “لم نحرز ما يكفي من الأهداف هذا الموسم. وإذا ما استمرت الحال فإن سجلنا سيكون أقل بنحو 60 هدفا عن الموسم الماضي. هذا عدد هائل.. تخلفنا كثيرا هذا العام وبالتأكيد تأثرت النتائج بذلك.. في الصيف علينا البحث والعثور على الأهداف من جديد”.

وبسبب سلسلة من الإصابات في العضلات تمكن الإنجليزي الدولي ستوريدج من المشاركة من البداية في خمس مباريات فقط في الدوري منذ 31 أغسطس الماضي.

وسيغيب ستوريدج (25 عاما) عن مباراة ليفربول ووست بروميتش البيون اليوم السبت، بسبب الإصابة وقال رودجرز إنه غير متأكد من مشاركة اللاعب خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وقال رودجرز “لقد غاب كثيرا خلال الموسم ولذا فإن علينا تقييم ذلك.. ونأمل أن يكون تجاوز حظا عاثرا هذا الموسم ويعود بصورة أقوى.. موهبته تؤهله ليكون جيدا مثل أي مهاجم آخر في العالم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.