لوك شو: لا أعرف ماذا سأفعل إذا سجلت في “تشيلسي”!

دسمان نيوز – أثار مدافع مانشستر يونايتد “لوك شو” حالة من الجدل بعد التصريحات التي نسبت إليه وقال فيها أنه لن يحتفل إذا سجل في شباك تشيلسي، قبل أن يعود اللاعب ويؤكد أنه تم خلط الأوراق في هذه التصريحات.

وعلى الرغم من أن صاحب الـ19 عاماً ألمح في أكثر من مقابلة صحفية أنه كان من مشجعي أسود غرب لندن قبل احترافه اللعبة، وتحديداً قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول لقديسين ساوثامبتون في صيف 2011، إلا أن الأغلبية الكاسحة من جماهير مانشستر يونايتد، اعترضت على التصريحات التي انتشرت على بعض وسائل الإعلام، والكثير اعتبرها “خيانة” للفريق، ووضح ذلك من خلال تعليقات متتبعي اللاعب على صفحته الشخصية على الموقع الاجتماعي تويتر.

وفي هذا الصدد قال لاعب ساوثامبتون السابق لمجلة Match of the Day “مواجهة تشيلسي تُعتبر واحدة من أول المباريات التي أبحث عنها بعد إعلان جدول المباريات، من الواضح أنني لم أسجل أي هدف في مرمى تشيلسي حتى الآن، وفي حقيقة الأمر لا أعرف ماذا سأفعل عندما أحرز هدفي الأول في تشيلسي، لست متأكداً من ماذا سأفعل”.

وبعد هجوم مشجعي مانشستر يونايتد عليه، قال الظهير الشاب عبر تويتر مازحًا “بطبيعة الحال تم خلط الأوراق في تصريحاتي مرة أخرى”.

والمعروف أن الشاب الإنجليزي انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادماً من ساوثامبتون مقابل رسوم بلغت 30 مليون جنيه إسترليني بعد صراع شرس مع تشيلسي، لكن منذ انتقاله إلى مسرح الأحلام ولعنة الإصابات تلاحقه بشكل مستمر، ما تسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة، حتى أن عدد مشاركاته لم تتعد الـ17 مباراة في كل المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.