فان جال: تشيلسي لم يَحسم اللقب!

دسمان نيوز – على الرغم من انفراد تشيلسي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه “آرسنال” قبل انتهاء الموسم بخمس جولات فقط، إلا أن المدير الفني لمانشستر يونايتد “لويس فان جال”، أصر على أن أسود غرب لندن لم يَحسموا اللقب بعد، وذلك لاعتقاده بأن هناك مفاجآت غير متوقعة قد تحدث فيما تبقى من الموسم.

وفي الوقت ذاته، سَجل اعتراضه على نتيجة قمة الجولة التي خسرها الشياطين الحمر أمام البلوز بهدف نظيف على ملعب “ستامفورد بريدج”، مشيراً إلى أن فريقه كان الطرف الأفضل على مدار الـ90 دقيقة، ولم يكن يستحق الهزيمة، حيث ألقى باللوم على أحكام كرة القدم التي لا تبتسم دائماً للفريق الأفضل الذي يستحق الفوز.

وعقب انتهاء المباراة قال فان جال لتلفزيون سكاي سبورتس “ليس هناك ما هو مؤكد لأننا نستطيع أن نفوز بـ15 نقطة ومن الممكن أيضاً أن يفقد تشيلسي 18 نقطة، إن هدفنا الرئيسي هو أن نمضي قدماً كفريق واحد، وأعتقد أننا فعلنا ذلك اليوم، كنا الفريق المُهيمن على أرض الملعب، لكن للأسف الشديد خسرنا. في كرة القدم النتيجة هي كل شيء وأهم شيء، نحن بحاجة إلى النتائج في كرة القدم، والجميع يعرف أن الفريق الأفضل لا يفوز دائماً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.