دبي: شوه وجه عارضة ازياء صارخة الجمال رفضت الزواج به

ألقى شاب آسيوي الجنسية في دبي مادة كاوية على وجه فتاة (21 عاماً) من جنسيته نفسها، بعدما رفضت الزواج به، ما أدى إلى تشويه وجهها ورقبتها والجزء العلوي من جسدها، وقامت شرطة دبي بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي والمادي لها بعد إصابتها خاصة أنها كانت تعمل عارضة أزياء في بلدها وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة.

وتعود تفاصيل الواقعة وفقاً للواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي إلى ورود بلاغ بقيام شاب آسيوي الجنسية بإلقاء مادة حارقة على وجه فتاة في الشارع، وتم الانتقال إلى موقع البلاغ ونقل الفتاة إلى المستشفى..

وتبين أن الفتاة قدمت إلى الدولة للعمل منذ أشهر عدة وأن أختها موجودة في الدولة وتقيم لديها، وبسبب عدم وجود خبرة لها بكافة مناطق الدولة، قام الشاب الذي على معرفة سابقة بالعائلة من بلدهم الأصلي باصطحابهم كمرشد إلى عدد من الأماكن.

تفاصيل

وأضاف اللواء المنصوري أن الفتاة تتمتع بجمال صارخ وكانت تعمل عارضة أزياء في بلدها، وهو الأمر الذي أدى إلى تعلق الشاب بها وطلبه الارتباط منها، إلا أن اختلاف الديانات وعدم رغبة الفتاة في ذلك ومصارحته بهذا الأمر لم يلق قبولاً لديه، فأخذ يلاحقها من مكان لآخر.

وفي يوم الواقعة قام بالحضور إلى مقر سكنها وأحضر معه زجاجة بها مادة كاوية «تيزاب» وهددها بأنه سيشرب المادة إذا لم تقبل الزواج به، وعندما رفضت ذلك قام برش المادة على وجهها ولاذ بالفرار، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى في حالة بليغة بسبب الحروق التي أصابت وجهها، وتم إلقاء القبض على المتهم وتحويله للنيابة العامة.

وقال المقدم راشد بن ظبوي مدير إدارة الرقابة الجنائية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي والمشرف على برنامج التواصل مع الضحية، إنه تم تقديم الدعم النفسي اللازم للفتاة من فريق التواصل مع الضحية أثناء تواجدها في المستشفى، وبعد خروجها خاصة أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة جداً لاحتراق وتشوه وجهها ورقبتها والجزء العلوي من جسدها، كذلك تمت مخاطبة الجمعيات الخيرية نظراً لعدم مقدرتها على دفع المصاريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.