جماهير برشلونة: هدف ميسي شبيه بـ «تسريحة رونالدو»!

دسمان نيوز – اشعل الهدف الذي سجله الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي في مرمى الميريا الأربعاء ضمن الجولة 30 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وسخر انصار برشلونة، متصدر ترتيب الليغا برصيد 74 نقطة، من قصة شعر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، وصيف متصدر الترتيب وبطل اوروبا، حيث اشارت الى أن: “تسريحة رونالدو تلهم ميسي في تسجيله هدفا بطريقة (اللوب) على مرمى الميريا”.

ويعتني (صاروخ ماديرا) بمظهره الخارجي كثيرا، كونه يمثل الوجه الدعائي للكثير من الشركات، حيث دائما ما يخرج بلوك جديد في عالم الموضة ويتفنن في قصات الشعر الغريبة.

وحقق النادي الكتلوني فوزا عريضا على ضيفه الميريا بنتيجة 4- صفر، ليواصل تصدره جدول الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم، تاركا خلفه النادي الملكي في وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة.

وخاض ميسي 30 مباراة في الموسم الحالي بمسابقة الليغا، وسجل 33 هدفا وصنع 15هدفا (اسيست). ويمتلك البرغوث الارجنتيني معدل تسجيل مثالي على ملعب (كامب نو)، حيث سجل 27 هدفا بالموسم الحالي في 22 مباراة، موزعة على النحو التالي: 22 هدفا في الليغا، و3 اهداف في بطولة كأس ملك اسبانيا، وهدفين في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ويحل برشلونة السبت ضيفا ثقيلا على اشبيلية في اقوى مواجهات الجولة 31 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، قبل السفر الى فرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان الاربعاء في ذهاب دور الثمانية من بطولة التشامبيونز ليغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.